جميع المباريات

إعلان

جمهور الهلال يجمع علي ضعف الدفاع أمام بيروزي ويوجه سهامه نحو هاشيك

جمهور الهلال

جماهير الهلال غير راضية عن الفريق

متابعة - وائل منتصر:

ألقت جماهير الهلال باللوم علي ضعف الخط الدفاعي للهلال في مباراته مع الغرافة القطري يوم الأربعاء والتي انتهت بتعادل الفريقين 3-3 في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد تقدم في بداية المباراة بهدف للمغربي عادل هرماش قبل ان يعادل البرازيلي دييجو تارديلي النتيجة للغرافة، ثم تقدم الهلاليون مرة أخري بهدف للمغربي الآخر يوسف العربي ثم سجل نفس البرازيلي هدف التعادل مرة اخري للغرافة، وكان التقدم الثالث للهلال عن طريق عبدالله الزوري الا ان لاعب الوسط الشاب سلمان الفرج تسبب في ضربة جزاء في الثانية الاخيرة سجل منها عثمان العساس هدف التعادل.

وفي مباراة الغرافة، تجلت الأخطاء الدفاعية القاتلة التي تسببت في احتضان شباك الهلال ثلاثة أهداف في مشهد لا تراه جماهيره كثيرا، خاصة انه كان دائما له السبق في التقدم الا أن دفاعه الهش تسبب في فتح الطرق للاعبي الغرافة والوصول الي مرمي خالد شراحيلي الذي يشارك الدافع بعض الأهداف.

وعقب المباراة، جاءت آراء الجماهير الهلالية مغلفة بالحزن بعد التفريط في فوز كان في المتناول وثلاث نقاط تدعم موقفه الزعيم الهلالي خاصة بعد تعادله علي ارضه في الجولة الاولي أمام بيروزي بهدف لكل فريق وفقد بذلك أربع نقاط في اول جولتين.

وقال بعض المتابعين من جماهير الهلال أن الأخطاء الدفاعية تتواصل وتجلي المشهد في لقاء الغرافة، إلي جانب بعض الأسباب التي أدت الي التراجع في بعض دقائق المباراة وخاصة قبل النهاية منها قلة خبرة بعض اللاعبين والتي أدت الي تسببه في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل القطري مع النهاية.

وهناك من تلك الجماهير من وجه سهان نقده نجو تغييرات المدرب هاشيك واسلوب ادارته للمباراة خاصة انها غير مقتنعة بمستوي الكوري يوو بيونج سوو وتتعجب من إصرار المدرب التشيكي علي إشراكه رغم عدم الاستفادة منه منذ قدومه.

ولم تختلف آراء جمهور الأزرق حول مدي ضعب الخط الخلفي للهلال، خاصة أن الزوري شارك بديلا للموقوف اسامة هوساوي وتري الجماهير أنه لم يلعب في مركزه وهذه كانت أحد نقاط ضعف الدفاع.

كما كان لصغر سن بعض اللاعبين عاملا علي السوء الذي ظهر عليه الهلال رغم تقدمه، كما لم يلعب هاشيك علي الفوز بالنقاط الثلاث التي كان يحتاجها الفريق لموصالة مشواره بأريحية أكبر ورغم ذلك لعب بمهاجم وحيد هو الكوري ومن بعده العربي الذي كان علي مقعد البدلاء.

كما لم يسلم التحكيم من نقد جماهير الهلال، إذ قال منهم أن حكم المباراة لم يحتسب العديد من الأخطاء للهلال في الوقت الذي منح الغرافة ركلة جزاء بعد انتهاء الوقت البديل.

إقرأ أيضا

القحطاني: لا تذبحوا الفرج

هاشيك: قلة الخبرة تسببت في التعادل.. سيلاس: خروج هيرماش منحنا حرية التحرك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg