جميع المباريات

إعلان

ياللاكورة أرابيا يختار نايف هزازي نجمًا لمباراة الاتحاد والعربي القطري..فيديو

نايف هزازي

هزازي تألق أمام العربي القطري

كتب – أسامة فاروق:

وقع اختيار فريق عمل موقع "ياللاكورة أرابيا" على نايف هزازي نجم هجوم الاتحاد ليفوز بلقب أفضل لاعب في المباراة التي جمعت النمور بفريق العربي القطري ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2012.

وتألق ذو الـ23 عامًا أمام العربي محرزًا هدفين من ثلاثة حقق بهم الاتحاد الفوز على الفريق القطري في عقر داره ليتصدر مجموعته الثانية بفارق نقطتين عن بني ياس الإماراتي.

ولعب هزازي دورًا كبيرًا في إبراز الاتحاد بشكل فعال على مرمى رجب حمزة حارس العربي، رغم لعبه وحيدا في منطقة الجزاء أمام محمد راشد وقائد كتيبة النمور محمد نور.

وظهر اللاعب المولود بجازان نشيطًا وتحرك على يمين ويسار الملعب ببراعة كبيرة، وبالإضافة إلى هدفيه، كاد أن يصنع هدفًا للمحترف المصري حسني عبد ربه لكن الأخير أطاح بالكرة أعلى المرمى.

وأرهق هزازي، الذي لعب وحيدًا بين ثلاثة مدافعين يقودهم الصخرة الإيرانية سيد هادي عقيلي، الخط الخلفي لفريق العربي وبدا كما لو أنه عاد لمستواه المتميّز قبل الإصابة القوية التي تعرّض لها أمام ماليزيا مع المنتخب السعودي.

صقر الاتحاد تنوع في هدفيه، حيث سجل الأول بتسديدة أرضية قوية قبل أن يعود لممارسة هوايته في استخدام ضربات الرأس لتحطيم حصون المنافسين من خلال الهدف الثاني.

وبدأ نايف هزازي مشواره مع الفريق الأول لـ نادي الاتحاد موسم 2006/2007 بقرار من المدرب البلجيكي ديمتري، لكنه لم يشارك في ذلك الموسم إلا في مباراة واحدة وكانت أمام النصر ضمن بطولة كأس الأمير فيصل وانتهت بفوز الاتحاد 2-1.

وشهد شهر أكتوبر من العام 2009 أول أهداف نايف في بطولة الدوري مع الاتحاد برأسية مستغلا عرضية الجناح الأيسر صالح الصقري، وكان الهدف في شباك وليد عبد الله حارس مرمى الشباب في المباراة
التي فاز بها فريقه 2-1.

وحجز هزازي مكانه في هجوم الاتحاد منذ ذلك الموسم ويعتمد عليه فريقه هذا العام بشكل كبير للموسم الرابع على التوالي، ويضع الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق ثقته التامة في اللاعب الشاب حيث يشركه كرأس حربة وحيد ضمن خطته الثابتة 4-3-3.

لقطات لنايف هزازي من المباراة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg