جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: ليفانتي يطيح برأس مدرب فياريال

مواجهة بين مهاجم ليفانتي ارونا كوني وحارس مرمى فيا

مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) - استعاد ليفانتي المركز الرابع موقتا واطاح برأس مدرب فياريال خوسيه مولينا بفوزه على "الغواصة الصفر" 1-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين ليفانتي بهذا الفوز الى تشافي توريس صاحب الهدف الوحيد في الوقت بدل الضائع (90+1) والذي اعاده الى المركز الرابع الاخير المؤهل للمشاركة في دوري ابطال اوروبا اذا ما استطاع المحافظة عليه حتى نهاية الموسم.

ورفع ليفانتي رصيده الى 41 نقطة وتقدم بفارق نقطة على ملقة الذي يحل ضيفا على ريال مدريد المتصدر في وقت لاحق اليوم، وبفارق نقطتين على اوساسونا الذي اكتفى بالتعادل مع ريال سرقسطة 1-1 امس.

من جانبه، مني فياريال بخسارته الرابعة في مبارياته الخمس الاخيرة فوقف رصيد 27 نقطة في المركز السابع عشر، اي انه اخر فريق غير مهدد بالهبوط اذا بقي كذلك، ما دفع بادارة النادي الى اقالة المدرب مولينا الذي كان استلم منصبه في اواخر العام الماضي بدلا من خوان كارلوس غاريدو الذي اقيل من منصبه عقب خسارة "ال غواصة الصفراء" امام ميرانديس من الدرجة الثالثة (صفر-2) في الدور الثالث لمسابقة كأس اسبانيا.

وكان مولينا (41 عاما) الذي دافع عن مرمى فالنسيا والباسيتي واتلتيكو مدريد الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس موسم 1995-1996 وديبورتيفو لا كورونيا وليفانتي بالذات، يشرف على الفريق الرديف لفياريال قبل ان تقرر ادارة النادي ترفيعه للفريق الاول.

ويعاني فياريال الامرين هذا الموسم وهو كان ودع ايضا مسابقة دوري ابطال اوروبا من الدور الاول بعدما مني بست هزائم في مجموعته التي ضمت بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الايطالي ومانشستر سيتي الانكليزي.

وعلى ملعب "اونو"، فشل اتلتيكو مدريد في البقاء ضمن دائرة الصراع على المشاركة الاوروبية الموسم المقبل بعد ان سقط امام مضيفه ريال مايوركا بهدف للكولومبي راداميل فالكاو (66) الذي اضاع ركلة جزاء في الدقيقة 54، مقابل هدفين للاوروغوياني دييغو غودين (47 خطأ في مرمى فريقه) والارجنتيني غييرمو بيريرا (49)، وذلك رغم النقص العددي في صفوف اصحاب الارض الذين لعبوا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد ايفان راميس.

ويلعب اليوم ايضا اتلتيك بلباو مع فالنسيا في اقوى مواجهات المرحلة التي تختتم غدا بلقاء اسبانيول مع راسينغ سانتاندر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 70 نقطة من 26 مباراة

2- برشلونة 63 من 27

3- فالنسيا 44 من 26

4- ليفانتي 41 من 27

5- ملقة 40 من 26

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg