جميع المباريات

إعلان

لجنة الرؤية الأسيوية تتخذ قرارات لمنح الرؤية مسار جديد

لجنة الرؤية الأسيوية

اجتماع لجنة الرؤية الأسيوية

جدة - إدارة الأخبار:

عقدت لجنة الرؤية الآسيوية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعها الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور برئاسة الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه.

واتخذت اللجنة مجموعة من القرارات المهمة خلال اجتماعها من أجل منح برنامج الرؤية مسار جديد، أعلن ذلك موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي على الشبكة العنكبوتية.

وأشاد زهانج جيلونج القائم بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمسار الجديد والجريء للجنة.

وقال جيلونج:"قررت اللجنة اتخاذ مسار جديد لهذا البرنامج، فالمفهوم الجديد يركز على كرة القدم الآسيوية والدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن أجل إنجاح هذا البرنامج الجديد فإننا نحتاج تعاون جميع الاتحادات الوطنية".

في المقابل قال الأمير عبدالله: "تلقينا عدة آراء بخصوص الرؤية الآسيوية، وفي هذا المجال أتقدم بالشكر إلى جميع أعضاء اللجنة على التوصيات التي تقدموا بها، والبرنامج الجديد لن يكون تكراراً لأي عمل قامت به أي لجنة أخرى".

وتم اتخاذ قرار بعد تقييم كافة المشاريع الجارية حالياً، وتقديم عرض من الاتحاد الهندي لكرة القدم، لتتخذ اللجنة بعد ذلك قرارها بإطلاق مشروع جديد، يتم من خلاله التركيز على تطوير بطولات الدوري والأندية، من أجل ضمان تناغم برامج التطوير الخاصة بالاتحاد القاري في كافة الجوانب.

وسيتم نقل كافة مشاريع الرؤية الآسيوية الحالية على المستوى الوطني إلى برنامج جديد، في حين ستواصل كافة مشاريع الرؤية الآسيوية على المستوى الإقليمي والمدن والمحافظات وفق ما هو مخطط لعام 2012، وبعد ذلك سيتم نقل الإشراف بشكل كامل على هذه المشاريع إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وصادقت اللجنة على مقترح تكليف إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم إطلاق أي مشاريع جديدة للرؤية الآسيوية بنظامها السابق.

يشار إلى أن قرارات اللجنة ستعرض على اجتماع المكتب التنفيذي من أجل المصادقة عليها، وذلك خلال الاجتماع الذي سيعقد في الـ 23 من آذار (مارس) الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg