جميع المباريات

إعلان

هاشيك: المستويات متقاربة في مجموعتنا.. وأعلم الكثير عن الغرّافة

هاشيك مدرب الهلال

هاشيك لا ينظر للغيابات

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

قال التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للهلال إن الأربعة فرق الذين يكوّنون المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، التي يتنافس فيها فريقه، يتمتّعون بمستويات متقاربة.

ويملك كل من الهلال والغرافة القطري والشباب الإماراتي وبيروزي الإيراني نقطة واحدة لكل منهم بعد انتهاء مواجهتي الجولة الأولي بالتعادل.

وقال هاشيك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغرافة والهلال والتي تقام مساء الأربعاء "نسعى إلى تعديل الأوضاع بعد خسارتنا لنقطتين على أرضنا أمام بيروزي الإيراني".

وأضاف "كل منّا يمتلك نقطة في رصيده وهذا دليل على تقارب المستويات، وجميع مباريات المجموعة صعبة وقوية لأن كل الفرق على قدر عال من الكفاءة".

وأعلن مدرب الهلال أنه ليس من المدربين الذين يتحدّثون عن لاعب بعينه -في رد منه على استفسار حول غياب بعض اللاعبين- مؤكدًا أنه يسعى لتجهيز المجموعة المتواجدة لديه لخوض اللقاء.

ويغيب عن صفوف الهلال في مواجهة الأربعاء عبد العزيز الدوسري وحسن العتيبي ومحمد نامي للإصابة، فيما يغيّب الإيقاف أسامة هوساوي قائد الفريق بعد طرده أمام بيروزي في الجولة الماضية.

وأشار هاشيك إلى أن يعلم بعض المعلومات عن عدد من لاعبي الغرافة خاصة المحترفين أمثال الإيراني فيرهاد مجيدي والمغربي عثمان العساس، مشددًا على أنه يعرف أن مهمة الهلال أمام الغرافة ليست بالسهلة، لكنه "جاء إلى قطر من أجل الفوز وتصدر المجموعة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg