جميع المباريات

إعلان

القحطاني يثير غضب جماهير الهلال بعد وصفه لجمهور العين بالأفضل

ياسر القحطاني ورادوي العين

القحطاني يفضل تشجيع جماهير العين

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

فضّل ياسر القحطاني، مهاجم الهلال المعار إلى العين الإماراتي، جماهير فريقه الحالي على الجماهير الهلالية، بسبب ما وصفه بمثاليتها في التشجيع.

وقال القحطاني في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) "أنا بصراحة من بعد مباراتنا مع الأهلي وأنا عاجز عن التعليق..أو بالأصح لم أجد كلاما أقوله للجماهير العيناوية".

وأضاف "لأول مرة في حياتي أشعر بهذا الشعور.. كنت أقول من الصعب أن يوجد شبيه للجماهير الهلالية، أما الآن أبصم بالعشرة أن الجمهور العيناوي ليس له شبيه من ناحية تفاعله طوال دقائق المباراة وتشجيعه الاحترافي ومثاليته في التشجيع".

ويتحدث ذو ال29 ربيعًا عما فعلته جماهير الزعيم العيناوي خلال مباراة الفريق أمام الأهلي يوم الجمعة الماضي، إذ تفاعل الحضور مع الفريق طوال المباراة التي انتهت بفوز العين بهدف نظيف أحرزه القناص الغاني أسامواه جيان من ركلة جزاء.

وانفرد العين بصدارة دوري المحترفين الإماراتي برصيد 36 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه فريق الجزيرة، وذلك قبل سبع جولات من النهاية.

وبعدما أثارت تغريدات القحطاني مشاعر سلبية وسط جماهير الهلال، عاد لاعب المنتخب السعودي ليغرّد "عندما أمدح جماهير العين فهذا من باب رد المعروف ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.. وليس معنى أن أمدح جمهور العين أنني أسب جماهير أخرى".

وتابع "جماهير الهلال والعين بالنسبة لي واحد.. أحبهم وأتمنى رضاهم.. ومن يحاول زرع فتنة بين ياسر وجمهور الهلال أو العين أقول له (بدري عليك وتبطي)".

وانتقل القحطاني للحديث حول الكاميروني أشيل إيمانا المعار من الهلال للأهلي حيث أشار إلى أنه قابله أثناء لقاء العين والأهلي، كاشفًا أن صُدم عندما سأل لاعب الأسود عن الأوضاع في الزعيم الأزرق.

الجدير بالذكر أن القحطاني واجه بعض المشاكل مع وسائل الإعلام في السعودية خلال موسمه الأخير مع الهلال مما أدى إلى رحيله عن الأجواء الكروية في المملكة مفضلا الابتعاد لفترة حتى تهدأ الأمور، وهو ما لم يحدث كما يتضح الآن.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات