جميع المباريات

إعلان

الفيفا يشيد بسيموس وأدائه المبهر في مباراة هجر

فيكتور سيموس

صورة من موقع الفيفا

كتب - محمد محسن باروخا:

استطاع البرازيلي فيكتور سيموس مهجم الفريق الأول بالنادي الأهلي ومتصدر جدول هدافي دوري زين للموسم الحالي أن يجد لاسمه صدىً في الاتحاد الدولي لكرة القدم عندما أشاد الأخير به عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت  بعد مساهمته الفعالة بفوز فريقه على هجر في الجولة الثانية والعشرين من الدوري.

وذكر موقع الفيفا أن البرازيلي سيموس استطاع أن يقدم أداءً مبهرًا ووسعى لإظهار براعه تهديفية عهد أن يقدمها دائمًا برفقة ناديه، فكان الفضل في فوز الأهلي داخل قواعده أمام هجر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة إنما يعود لفيكتور سيموس الذي أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 59 من ركلة جزاء ، ليُبقي الأهلي بذلك قريبًا من نادي الشباب الذي فاز على الفتح وظل متصدرًا للدوري.

يذكر ان سيموس كان صائمًا لفترة طويلة عن التهديف منذ هدفه السادس عشر الذي أحرزه في مرمى نجران في الدقيقة 64 من زمن المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ16 من دوري زين للمحترفين الموسم الحالي، حتى استطاع أن يثبِّت عودته بهدفين أحرزهما في مرمى الاتفاق في الجولة الـ21 من البطولة.

واستطاع السفاح – كما يطلق عليه الجماهير الأهلاوية – أن يستعيد صدارته لجدول الهدافين بعد أن انتزع الشمراني منه اللقب بهدفه السابع عشر الذي أحرزه في مباراة النصر في الجولة الـ21.

ولم يكتفي سيموس بالعودة للتهديف فحسب، وإنما ساهم أيضًا في صناعة هدفي العماني عماد الحوسني في مباراة الاتفاق في الجولة الـ21 من دوري زين للمحترفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg