جميع المباريات

إعلان

لجنة الحكام تسمي حكام الجولة 23.. تستجيب لطلب النصر

حكام الجولة 23

حكام الجولة الـ 23 من دوري زين

كتب – محمد محسن باروخا:

قامت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بإعلان الحكام الذين تم تكليفهم بقيادة مباريات الجولة الـ23 من دوري زين للمحترفين.

وأتت التكليفات في المباريات التي ستقام يومي الجمعة والأحد في هذه الجولة، حيث تم تكليف الحكم الدولي خالد صلوي بقيادة مباراة الأنصار والفتح والمقامة على استاد الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، على أن يكون خالد الغيري و محمد الخضيري مساعديه، وسيتولى أحمد السناني مهمة الحكم الرابع، ووضع الحكم محمد السويل مقيّمًا للحكام.

وكُلِّف الحكم سامي النمري بالقيادة في مباراة التعاون والفيصلي والتي سيستضيفها ملعب الملك عبد الله ببريدة وعين عبد الله الشلوي و مؤيد الصائغ مساعدين للنمري، واسند لصالح الهذلول مهمة الحكم الرابع على أن يقيمهم زيد المهنا.

كما أسندت قيادة مباراة هجر والشباب والتي ستقام على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالاحساء إلى الحكم الدولي مشاري المشاري وسيساعده الحكمين عبد العزيز الكثيري و منور أبكار وسيكون شكري الحنقوش حكمًا رابعًا ويقيمهم عمر المهنا.

أما بالنسبة لمباريات الأحد سيتولى الدولي مرعي العواجي مهمة الحكم الرابع في مباراة الهلال والنصر المقامة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، والتي طلب النصر حكامًا أجانب لقيادة هذه المباراة التي سيقيم محمد المقيطب أداء الحكام فيها.

بينما يقود عبد الرحمن الأحمري مباراة الرائد والاتفاق التي ستقام على استاد الملك عبدالله ببريدة وكلف بدر الشمراني وزياد منصور مساعدين له وسيحكم رابعًا تركي الخضير وعين مطلق الصواب مقيِّما لهم.

ويقيم حمد الخربوش أداء فهد العريني الذي كلف بالتحكيم في مباراة الاتحاد ونجران  والتي ستقام على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ومساعديه عبد العزيز الأسمري ومحمد العبكري والحكم الرابع خليل جلال.

ويتولى محمد الشيف مهمة الحكم الرابع في مباراة القادسية والأهلي التي سيقودها محمد الهويش ويساعده ناصر مظفر وفهد العمري على أن يقيم محمد الحركان أداء الحكام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن