جميع المباريات

إعلان

ميلان يؤمن صدارة الكالتشو بثنائية سهلة في ملعب بارما

فرحة ميلان بالفوز على ارسنال

ميلان يحلق فى قمة الدورى الإيطالى

بارما- وكالة الأنباء الأسبانية:

بأقل مجهود ممكن واصل إيه سي ميلان زحفه نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن أسقط مضيفه بارما اليوم السبت على ملعبه بثنائية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الكالتشو.

واقتنص العملاق اللومباردي النقطة 60 ليبقى على قمة البطولة بفارق سبع نقاط مؤقتا عن منافسه يوفنتوس قبل دقائق من انطلاق مباراة الأخير مع فيورنتينا، في حين تقهقر بارما إلى المركز الـ17 بتوقف حسابه عن النقطة 31.

تقدم الروسونيري عبر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (ق17) من ركلة جزاء، ليواصل انفراده بصدارة هدافي الكالتشو بـ20 هدفا، وبفارق هدفين عن أنطونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي.

وضاعف النتيجة للميلان الهولندي المتألق أوربي إيمانويلسون (ق55) من مجهود فردي رائع بعد أن انطلق بسرعته من منتصف الملعب لينفرد بالحارس أنطونيو ميرانتي ويسكنها ببراعة في شباكه.

وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة عودة المخضرم جينارو جاتوزو للعب بعد غياب طويل امتد نحو ستة أشهر، بسبب إصابته بشلل في العصب البصري الأيسر.

وعاند الحظ أصحاب الأرض في اصطدام كرتين بالعارضة، أحدهما برأسية مدافع ميلان البرازيلي تياجو سيلفا في الشوط الأول، والأخرى من تسديدة سباستيان جوفينكو في اللحظات الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
اشبيلية

اشبيلية

31

أفضل الهدافين عبر التاريخ في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى: (ميسي 496 - رونالدو 495 - جيمي جريفز 366 - جيرد مولر 365 - ليفاندوفسكي 365)

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg