جميع المباريات

إعلان

محامي السعيد: اعتذار عبد الغني سيكون في بيت رئيس الاتحاد.. وليست لنا مطالب مادية

مشعل السعيد

السعيد ينهي خلافه مع عبد الغني قريبًا

كتب – أسامة فاروق:

قال عمر الخولي محامي اللاعب مشعل السعيد مدافع الاتحاد إن تسوية الخلاف الذي حدث ما بين موكله وحسين عبد الغني قائد فريق النصر سيتم إنهاؤه الأسبوع القادم.

وأجرى برنامج (أكشن يا دوري) على فضائية (MBC ACTION) مداخلة هاتفية مع الخولي يوم الجمعة، قال فيها "الجلسة الوحيدة التي تمت للقضية المرفوعة كانت يوم الثلاثاء الماضي، وطلبنا من القاضي التأجيل لاحتمالات اللإصلاح بين اللاعبين ووافق القاضي وأبدى استعداده وسعادته بهذا الأمر".

وأضاف "سيتم الأسبوع المقبل طي هذه الصفحة بين اللاعبين وسنحاول الذهاب للقاضي لإقناعه بالتصرف في الحق العام، لأن القضية تنقسم إلى شقّين أحدهما عام، والآخر خاص اتفق اللاعبان على تسويته".

وأشار محامي السعيد إلى أن قرار الصلح جاء بعد مبادرة من حسين عبد الغني الذي أبدى استعداده لذلك عقب جلسة مع الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على نشاط الكرة بالنصر.

وكشف الخولي أنه ضغط على السعيد لكي يتنازل عن شرطه بـ"أن يأتي عبد الغني لبيته لتقديم الاعتذار له هناك"، وهو ما نجح فيه، مشيرًا إلى أن الطرفين اتفقا على أن يقدم لاعب النصر اعتذاره في منزل اللواء محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد.

وكان عبد الغني قرر إنهاء خلافاته الشديدة مع السعيد على خلفية شجار اللاعبين عقب مباراة الدور الأول بين فريقيهما، لكن مشكلة في حجوزات الطيران حالت دون سفر عبد الغني لجدة قبل أربعة أيام لتقديم الاعتذار، قبل أن تشير تقارير إلى أن الأخير رفض الاعتذار بعد أن تداول وكيل السعيد الأمر عبر وسائل الإعلام.

ونفى الخولي بشكل قاطع وجود أي طلبات مالية للسعيد من أجل التنازل عن القضية التي رفعها ضد قائد النصر، موضحًا أنه عرض عليه الأمر فكانت الإجابة من ظهير الاتحاد "أبدا.. فقط أطلب أن يقدم اعتذاره في أحد البرامج الرياضية، ويكرر الأمر ذاته داخل بيت أحد الرموز الاتحادية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg