جميع المباريات

إعلان

الشهري يواصل الغياب أمام التعاون.. وبرانكو لا ينظر للفتح

برانكو المدير الفني للاتفاق

برانكو ينظر لنتائج فريقه فقط

جدة - ياللاكورة أرابيا:

يغيب لاعب الوسط يحيى الشهري عن قائمة الاتفاق مساء الجمعة أمام التعاون في مباراة الجولة ال22 إذ لم يتم تجهيز اللاعب بدنيا وطبيا لتعرضه لإصابة في الأسبوع الماضي.

 فيما أعلن المدرب الكرواتي للاتفاق برانكو عن قائمة ال 19 لاعبا هم فايز السبيعي ومحمد خوجه وسند شراحيلي وكارلوس سانتوس واحمد عكاش وحسن مظفر وسلطان البرقان وبرونو لازاروني واحمد المبارك ويحيى حكمي وصالح الصقري وجمعان الجمعان وابراهيم المغنم ووليد محبوب ويوسف السالم وصالح بشير وسبستيان تيجالي وحمد الحمد وزامل السليم.

ورفض المدرب الكرواتي للاتفاق برانكو التقليل من التعاون وشدد على إن مباراة فريقه اليوم وصعبة وقال: "نحن اعددنا عدتنا لهذه المواجهة على الرغم من الظروف والمشاكل التي تحيط بنا بغياب أربعة من ابرز نجوم الفريق سياف البيشي وعبد المطلب الطريدي ويحيى الشهري ومبارك وجدي، والغياب مؤثر دون شك ولكننا قادرون على تجاوزه وإذا أردنا إن نفوز عليه ولا ننظر للمركز الذي يقف فيه لان واقع الفريق يقول غير ذلك وهو فريق جيد ومتى ما احترمناه فلن نجد صعوبة في تجاوزه".

وأضاف "تحدثت إلى اللاعبين وشددت عليهم على أهمية هذه المباراة وكل المباريات المتبقية في دوري "زين" حتى يمكن إن نخرج بمركز متقدم بعد أن ابتعدنا عن المنافسة على المركز الأول بعد الخسارة لفريقنا من الأهلي".

ورفض المدرب برانكو الحديث عن التمسك بالمركز الرابع وإمكانية  ضياع المركز من بين يديهم بحكم أن فريق الفتح قد بدأ الزحف وبات قريباً من نقاط الاتفاق ووقال: "لا ننظر لنتائج الآخرين ومواقفهم وأحوالهم بل هو ننظر لموقف فريقنا ونتائجه".

 وتابع "تفكيرنا لا ينحصر في المركز الرابع كما يتبادر إلى أذهان البعض بل على العكس فان تفكيرنا ينصب نحو المركز الثالث ونحن نسعى جاهدين إلى بلوغه وثقتنا بأنفسنا تجعلنا نقول بان سنسعى جاهدين إلى تحسين المراكز لكي نكلل جهودنا بمقعد يليق بالفريق ويرضي طموحات جماهيره العريضة التي عودتنا على الوقفة الجادة مع الفريق في كل زمان ومكان وأحرى بنا إن نكون أوفياء معها لكي نسعدها ونرضي طموحاتها".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

46

ريال مدريد يتقدم على سيلتا فيجو بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg