جميع المباريات

إعلان

نجران يضاعف أحزان النصر ويهزمه بهدفي الفرج وبورقبة

النصر ونجران

نجران هزم النصر

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

سقط النصر للمباراة الثانية على التوالي، بعد معسكره بقطر في فترة توقف دوري زين، ونال هزيمة مُحبطة بهدفين لهدف أمام نجران بملعب نادي الأخدود ضمن الجولة ال22 من البطولة.

تقدم نجران عن طريق عوض الفرج في الدقيقة 24، وعادل الجزائري حاج بوقاش النتيجة للنصر بعدها بدقيقتين، فيما سجل الجزائري رمزي بورقبة هدف الفوز لنجران في الدقيقة 76.

وتوقف رصيد النصر عن 28 نقطة في المركز السابع، وأصبح مهددا بالهبوط إلى الثامن الذي يحتله نجران بفارق نقطتين عن العالمي.

وشهدت المباراة مشاركة عبد المحسن عسيري في غياب محمد عيد، ولعب أيضًا طلال عسيري في مركز الظهير الأيسر قبل أن يخرج في بداية الشوط الثاني ويدخل شايع شراحيلي بدلا منه.

وقدم عبد الله العنزي مباراة جيدة ومنع عدة أهداف لنجران قبل أن يحرز الفرج هدفه بعدما أرسل بورقبة كرة بينية للأول اخترق بها دفاع النصر وانفرد بمرمى العنزي ووضعها داخل شباكه.

ولم يلبث أن تقدم أصحاب الأرض حتى عادل بوقاش النتيجة حين اخترق البرازيلي دا سيلفا من الناحية اليسرى وراوغ رقيبه ثم أرسل عرضية أرضية لبوقاش عكسها مباشرة داخل الشباك.

وتصدى العنزي لانفراد تام من متعب سالم قبل أن يرد ناصر الصيعري انفرادا مماثلا من فاجنر الذي انفرد به ولعب الكرة في جسد الحارس.

وكاد محمد السهلاوي أن يحرز هدفا للنصر في الدقيقة 75 بعدما أرسل شايع شراحيلي الظهير الأيسر عرضية على رأس هداف الأصفر فلعبها برأسه قوية وجدت الصيعري المتألق.

وارتدت الهجمة بهدف قاتل لبورقبة الذي تسلّم كرة من جهاد الحسين داخل منطقة الجزاء فلعبها اصطدمت بالقائم وارتدت إلى داخل شباك العنزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

14

خطأ لصالح الدنمارك ضد جوندوجان لاعب ألمانيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن