جميع المباريات

إعلان

القلق من التلاعب في نتائج المباريات قد يهبط بفريق الحافظ

عبد الله الحافظ

الحافظ سيلعب في الدرجة الثانية؟

كتب – أسامة فاروق:

يواجه القرار الذي اتخذته رابطة دوري المحترفين البرتغالية لكرة القدم بضم فريقين إضافيين لأندية الدوري الممتاز البرتغالي بعض المخاوف بشأن التلاعب في نتائج المباريات.

ويهم القرار، الذي لا يزال بحاجة للتصديق عليه من قبل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والمجلس الوطني للرياضة هناك، جمهور الكرة السعودية كون السوبر ليجا البرتغالية تضم المحترف السعودي عبد الله الحافظ مدافع فريق يونياو ليريا.

ويخشى المسئولون عن اللعبة في البلد الأوروبي أن يتسبب القرار في تساهل بعض الأندية خلال بعض المباريات مما قد يؤدي إلى إبعاد فرق عن المشاركة في البطولات الأوروبية ودخول أخرى مكانها.

وسأل "ياللاكورة أرابيا" الحافظ حول الأمر، فأجاب بأنه سمع عنه من وسائل الإعلام لكنه لا يدري كيفية تطبيق القرار على دوري هذا الموسم.

ويحتل ليريا المركز الـ16 والأخير في الدوري البرتغالي، برصيد 15 نقطة، ولم يحقق الفريق الفوز منذ عشر جولات، وهو أقرب الفرق إلى الهبوط، إذ يبتعد عن فيتوريا سيتوبال صاحب المركزالـ14 بخمس نقاط كاملة.

وفي حال وافق اتحاد الكرة البرتغالي على طلب الرابطة فإن ليريا سيبقى بالسوبر ليجا حتى مع خسارته للثماني مباريات المتبقية له هذا الموسم، وسيصعد فريقان من أندية الدرجة الثانية ليصبح عدد فرق الدوري البرتغالي 18 فريقًا بدلا من 16.

وكان آخر فريقين هبطا إلى "ليجا دي هونرا" بورتيمونينزي ونافال دي مايو، برصيد بلغ 25 نقطة و 23 نقطة على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg