جميع المباريات

إعلان

اندونيسيا المنقسمة تغازل عقوبات الفيفا

اندونيسيا المنقسمة تغازل عقوبات الفيفا

(رويترز) - واصلت اندونيسيا زحفها نحو عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعدما ذكرت وسائل اعلام محلية يوم الخميس أن اجتماعا للتوفيق بين بطولتي الدوري في البلاد لم يحضره أحد تقريبا.

ووجه الاتحاد الاندونيسي لكرة القدم الدعوة الى 13 من بين 18 ناديا أنشأوا بطولة دوري خاصة بهم لاجراء محادثات يوم الاربعاء لكن ناديا واحدا فقط هو برسيب باندونج حضر.

ومن المتوقع أن يعاقب الفيفا اندونيسيا الا اذا استعاد الاتحاد الاندونيسي لكرة القدم - الذي يواجه أيضا غضب مسؤولين في الحكومة - النظام ووحد بطولة الدوري الجديدة مع بطولته الرئيسية الدوري الاندونيسي الممتاز قبل يوم 20 مارس اذار.

وقال برنارد ليمبونج عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الاندونيسي لكرة القدم لصحيفة جاكرتا جلوب "لن نتوقف عن محاولة انقاذ كرة القدم في بلادنا."

واضاف "سننتظر الاندية الاخرى للاستجابة لدعوتنا قبل اجتماع الجمعية العامة للاتحاد يوم 18 مارس."

وتابع "نرغب في الحديث مع كل أندية بطولة الدوري المنشقة بأفضل طريقة من أجل تسوية الخلاف حتى تكون هناك بطولة دوري واحدة."

وسيكون لقرار تجاهل الاجتماع في فندق بالعاصمة جاكرتا توابع خطيرة على اندونيسيا التي خرج منتخبها الوطني من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بشكل مخز.

وأدت الهزيمة 10-صفر في البحرين الشهر الماضي الى أن يفتح الفيفا تحقيقا بعدما أنهت اندونيسيا التصفيات في ذيل الترتيب بمجموعتها بدون أي نقاط.

وكان لمسؤولي برسيب على الاقل كلمة في غياب منافسيهم في بطولة الدوري الجديدة.

وقال ام. فرحان مدير التسويق بالنادي مشيرا للخلاف "برسيب لا يزال عضوا في الاتحاد الاندونيسي لكرة القدم ولا زلنا ننظر اليه باعتباره سلطة كرة القدم الوحيدة في البلاد."

ويسابق الطرفان الزمن الان بينما تقترب عقوبة الفيفا مرة أخرى بعد أن أفلتت منها اندونيسيا بصعوبة العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات