جميع المباريات

إعلان

إبداعات الفتى الطائر .. تقترب بالدوري من قلعة الكؤوس

الحوسني الفتي الطائر

عماد الحوسني فتى الأهلي الطائر

كتب: هيثم نبيل
 
على مدار أسابيع دوري زين أثبت عماد الحوسني – الفتى الطائر – لقلعة الكؤوس أنه الجواد الرابح للفريق الأهلاوي .

قدم عماد على مدار الأسابيع اداء رائع تمكن من خلاله من إحراز 15 هدفا للأهلي على مدار المباريات التي شارك فيها حيث لعب الحوسني دورا كبيرا مع القلعة الأهلاوية حتى الأن في المنافسة الشرسة مع الشباب على قمة دوري زين حتى الأن .
 
الحوسني الذي أحرز أكثر من هدف بطريقة – الباك وورد – او المقاصية المزدوجة لديه حلم كبير بالفوز بالدوري مع القلعة بعدغياب طويل ويبدو أن هذا الحلم الذي يمتلكه الحوسني وكل المنتمين لقلعة الكؤوس على وشك التحقق بعد ما يقدمه الأهلي هذا الموسم من أداء رائع يصعب أن نراه من أي فريق أخر في دوري زين .

الحوسني أحرز 15 هدفا  لصالح الأهلاوية على مدار المباريات التي لعبت حتى الأن وهي 21 مباراة ومن اللافت للنظر ان الحوسني أحرز 11 هدفا بقدمه اليمنى  وثلاثة أهداف بالرأس وهدف واحد فقط بقدمه اليسرى .. وهو يتنافس مع كلا من زميله فيكتور سيموس هداف دوري زين حتى الأن برصيد 18 هدف ولكنه سيموس أحرز منها 6 أهداف بضربات جزاء .

وثاني ترتيب الهدفين في دوري زين هو ناصر الشمراني نجم الشباب والذي أحرز بدوره 17 هدف منهم 5 أهداف من ضربات جزاء .

وبنظرة سريعة نرى أن – الفتى الطائر – يتميز بأنه الوحيد بين منافسيه على لقب هداف الدوري الذي لم يحرز أي هدف من ضربة جزاء .
 
ولعل ما يفعله الحوسني ويقدمه مع فريقه هذا الموسم أشبه بالحلم بالنسبة للجماهير الأهلاوية التي تضع الأمال على الحوسني ورفاقه من أجل عودة الإنتصارات بالبطولة الأكبر في المملكة وهي دوري زين بعد غياب طويل عن قلعة الكؤوس .

ولازال الفتى الطائر .. يحمل أحلام قلعة الكؤوس ويطير بها حتى يصل الى القلعة ليضع بطولة جديدة يتمناها عشاق القلعة .


لقطات فيديو لأهداف ومهارات الحوسني
 


مجموع من مقصيات الحوسني
 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg