جميع المباريات

إعلان

وكيل السعيد: اشترطنا على عبد الغني أن يعتذر عبر وسائل الإعلام

حسين عبد الغني

عبد الغني عازم على التصالح مع السعيد

كتب – أسامة فاروق:

تسببت مشكلة تتعلق بحجوزات الطيران في عدم قدرة حسين عبد الغني قائد فريق النصر على السفر إلى جدة يوم الثلاثاء للتصالح مع مشعل السعيد لاعب الاتحاد.

وكان عبد الغني قرر إنهاء خلافاته الشديدة مع السعيد على خلفية الشجار الذي دار بين اللاعبين عقب مباراة الدور الأول بين فريقيهما، ورعى محمد السويلم مدير الكرة بالنادي هذا التصالح وقرر السفر مع اللاعب المخضرم لجدة قبل أن تعيقهما حجوزات الطيران.

وقال عصام العبدلي وكيل أعمال السعيد لبرنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية "السويلم وعبد الغني كانا سيزوران مشعل في بيته لإنهاء كافة الأمور، فهو موضوع صُنع من لا شيء ولو كان عبد الغني تقدم باعتذار من البداية لكان الأمر انتهى".

وأضاف "قدم عبد الغني اعتذاره للسعيد من خلال السويلم، وكلم الأخير لاعب الاتحاد ليقترح عليه زيارته في جدة، فأخبره السعيد بأن ينتظر أسبوعين حتى ما بعد اللقاء الآسيوي، لكن السويلم قال له إنهما سيأتيان اليوم (الثلاثاء) غير أن ظروف الطيران تسببت في تأجيل الزيارة".

ويحل الاتحاد ضيفًا على نادي العربي القطري في الـ20 من مارس الجاري في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك بعدما اكتسح باختاكور الأوزبكي بجدة 4-0 ضمن الجولة الأولى.

وتابع العبدلي "اشترط السعيد أن يزوره عبد الغني في منزله ليعتذر له، وكذلك أن يكرر الأمر عبر وسائل الإعلام، وسوف يتم التنازل عن كل القضايا من الجانبين فزيارة لاعب النصر للسعيد في منزله ستذيب أي خلاف".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg