جميع المباريات

إعلان

عرض- كاظمة يريد الحفاظ على لقب كأس أمير الكويت أمام القادسية

يللاكورة

الكويت (رويترز) - يتطلع كاظمة الى احراز لقب كأس أمير الكويت لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي عندما يواجه القادسية في المباراة النهائية للمسابقة يوم الثلاثاء.

وصعد كاظمة الذي أعفي من الدور التمهيدي بصفته حامل اللقب للمباراة النهائية بعد مشوار صعب تخطى خلاله العربي في دور الثمانية بمجموع المباراتين ذهابا وايابا 3-2 ثم تغلب على الجهراء 6-5 بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي بعد تعادلهما 1-1 في مباراتي الذهاب والاياب.

وسيحاول التشيكي المخضرم ميلان ماتشالا مدرب كاظمة تجهيز لاعبيه بالشكل اللائق لتعويض تعادله مرتين في اخر مباراتين أمام اربيل العراقي في كأس الاتحاد الاسيوي بنتيجة 1-1 والنصر في الدوري الكويتي يوم السبت الماضي 3-3.

وقال أيمن الحسيني مدير فريق كاظمة للصحفيين "كاظمة مستعد بقوة لمواجهة القادسية وكل اللاعبين في قمة تركيزهم."

وأضاف "سنسعى بكل طاقتنا لتجهيز كافة الظروف والاجواء للاعبين حتى يتمكنوا من احراز اللقب والحمد لله لا يوجد اصابات مؤثرة بين صفوف الفريق."

وسيستعيد كاظمة الفائز باللقب سبع مرات جهود يوسف ناصر وناصر الوهيب وطلال الفاضل بعدما استبعدهم ماتشالا من لقاء النصر خوفا من ايقافهم كما سيعود المغربي محمد بركات بعد انتهاء ايقافه.

ويطمح القادسية الى احراز اللقب للمرة 14 في تاريخه للاقتراب من العربي صاحب الرقم القياسي برصيد 15 مرة.

وتأهل القادسية للنهائي بطريقة مشابهة بعدما أعفي من الدور الاول بصفته بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي واجتاز العربي في دور الثمانية بفوزه 3-2 في مجموع المباراتين ثم تخطى الصليبيخات في قبل النهائي بتفوقه 5-2.

وسيعول القادسية على ارتفاع معنويات لاعبيه خاصة بعد الفوز على السويق العماني 2-صفر في كأس الاتحاد الاسيوي وعلى السالمية 3-صفر في الدوري المحلي.

وسيخوض القادسية اللقاء بصفوف شبه مكتملة مدعوما بتألق السوري عمر السومة وبدر المطوع وأحمد عجب بينما سيفتقد لجهود المدافع حسين فاضل والجزائري لزهر حاج عيسى.

وتحوم شكوك حول قدرة الهداف السوري فراس الخطيب على المشاركة وستتوقف مشاركته على موافقة طبيب الفريق.

وقال عبد الله الحقان مدير فريق القادسية "المباراة صعبة خاصة وأننا سنواجه فريقا قويا وهو حامل للقب وأتمنى أن تظهر المباراة بالشكل اللائق.".

ويستضيف استاد نادي الكويت الذي يسع 20 ألف متفرج المباراة النهائية للبطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن