جميع المباريات

إعلان

مانشيني مهتم بضم فان بيرسي اذا فشلت مفاوضاته مع ارسنال

مانشيني مهتم بضم فان بيرسي اذا فشلت مفاوضاته مع ار

(رويترز) - سيكون روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مهتما بالتعاقد مع مهاجم ارسنال المتألق روبن فان بيرسي اذا فشل النادي اللندني في تمديد عقد قائده قبل الموسم القادم.

وقال المهاجم الهولندي البالغ عمره 28 عاما الشهر الماضي انه سيجمد محادثات تمديد عقده حتى نهاية الموسم. وسجل فان بيرسي 32 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

وفي ظل اتجاه ارسنال نحو انهاء سابع موسم على التوالي بدون أي لقب كما يواجه معركة من أجل التأهل لدوري أبطال اوروبا فان سيتي قد يتدخل ليضم فان بيرسي الى زملائه السابقين في ارسنال سمير نصري وكولو توري وجايل كليشي.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عن مانشيني قوله "أعتقد أنه اذا كان هناك لاعبا جيدا يريد ترك ناديه.. نحن مهتمون."

واضاف "أعتقد أن كل الفرق الجيدة مهتمة بفان بيرسي. في هذه اللحظة فان بيرسي احد افضل المهاجمين في اوروبا مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وسيرجيو اجويرو وماريو بالوتيلي. انه مهاجم رائع لكني أعتقد أنه سيبقى في ارسنال."

ومن المرجح أن يكون سيتي المدعوم من أبوظبي قادرا على توفير راتب للمهاجم الهولندي أكبر من الذي اعتاد ارسنال على دفعه وفي ظل المستوى الحالي للنادي اللندني يبدو سيتي قريبا من احراز الالقاب أكثر من منافسه.

وقال مانشيني انه يتوقع أن يضم ارسنال عددا من اللاعبين البارزين قبل الموسم القادم ليصبح قادرا على المنافسة بشكل أكبر وهو ما قد يكون كافيا لاقناع فان بيرسي بالبقاء.

واضاف المدرب الايطالي "انه افضل لاعبي ارسنال حاليا ومن الصعب أن يتركوه لناد اخر. أعتقد أن ارسنال سيضم لاعبين جيدين في الصيف."

وتابع "أعتقد أنه لان ارسنال ناد كبير فانه يريد الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز القادم ولهذه الاسباب (سيفعلون أي شيء للابقاء على فان بيرسي). لا أعتقد أنه سيكون رخيصا لمجرد أن عقده سينتهي العام القادم."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg