جميع المباريات

إعلان

العربي:دوري الأبطال ساهم في مجيئي للهلال.. والمرشدي يطالب الجماهير بالحضور

هرماش والعربي وايمانا اجانب الهلال

جمهور الهلال ينتظر من العربي هز شباك بيروزي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أبدى المحترف المغربي  يوسف العربي مهاجم الهلال جاهزيته التامة لمواجهة الفريق مساء الأربعاء أمام بيروزي الإيراني في أولى مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا 2012م.

 وشدد العربي على أهمية تحقيق الثلاث نقاط والفوز في هذه المواجهة المهمة وقال: "لا يختلف اثنان على أن بطولة دوري أبطال آسيا تعتبر هدفا مهما لنا إذ نسعى لتحقيقه مع الفريق، فهذه البطولة كانت من أهم المحفزات التي دعتني وحمستني إلى المجيء للهلال لرغبتي في أن نضع بصمة قوية فيها خصوصا أنها تعتبر البطولة الأقوى في القارة الآسيوية ولها طابع مختلف عن البطولات المحلية بالتأكيد".

وأضاف: "عملنا خلال الفترة الماضية بشكل ممتاز وكنا مركزين تماما على هذه المواجهة وأعددنا العدة جيدا وأكملنا الاستعدادات لتجاوز بيروزي والظهور بالمستوى الذي تأمله منا الجماهير الهلالية".

وعن مشاركته في هذه المباراة وسعيه إلى وضع بصمة خاصة له في هز الشباك الايرانية قال: "أنا جاهز بإذن الله وتحت رهن إشارة السيد هاشيك، وبالتأكيد أن كل مهاجم يطمح في أن يضع له بصمة مميزة في هذه البطولة وهذا ما سأسعى جاهدا إليه ولكن يبقى الأهم بالنسبة لنا جميعا هو أن نحصد الثلاث نقاط بغض النظر عمن يسجل".

وأكد المدافع ماجد المرشدي أنهم ينظرون كلاعبين لبطولة دوري أبطال آسيا بشكل مختلف عن المواسم الماضية من خلال عزيمتهم الكبيرة في عدم التفريط بها كما حصل في البطولات القريبة الماضية، وقال: "سنركز منذ بداية البطولة على عدم التعثر في أي مباراة، وسنقاتل بشكل كبير من أجل هذه البطولة، ويجب علينا أن نترجم هذا الأمر على أرض الواقع ابتداء من دور المجموعات بالتغلب على بيروزي الليلة بإذن الله".

وطالب المرشدي الجماهير الهلالية بالحضور ومؤازرة الفريق وملء مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض اليوم وقال: "نعتبر الجماهير الهلالية الوقود الحقيقي لنا كلاعبين، وأتمنى وقوفهم معنا ومساندتهم لنا كما عهدناهم دائما بأنهم أحد أهم الأسرار التي تقف خلف إنجازات الفريق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg