جميع المباريات

إعلان

الافريقي التونسي يمدد تعاقده مع مدافعه الدولي العيفة لعامين اضافيين

يللاكورة

تونس (رويترز) - أعلن النادي الافريقي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس انه مدد تعاقده مع مدافعه الدولي بلال العيفة لمدة عامين اضافيين ليستمر معه حتى 30 يونيو حزيران 2014.

وقال النادي التونسي بموقعه على الانترنت "مدد بلال العيفة ارتباطه مع الفريق بعد ان وقع عقدا جديدا لمدة عامين اضافيين ليستمر باللعب في صفوفه حتى يونيو حزيران عام 2014."

وكانت تقارير صحفية ذكرت ان عدة فرق فرنسية من بينها تولوز واوزير وبريست ونيس مهتمة بضم العيفة الذي برز في خط دفاع منتخب تونس في نهائيات كأس الامم الافريقية بالجابون وغينيا الاستوائية الى صفوفها بعد انتهاء تعاقده مع فريقه التونسي في يونيو حزيران المقبل.

لكن العيفة البالغ من العمر 22 عاما فضل تمديد تعاقده لضمان حصول فريقه على نصيبه من الصفقة في حال انتقاله للاحتراف في أحد الاندية الاوروبية.

وقال العيفة في تصريح لراديو موزاييك الخاص "مددت تعاقدي مع النادي الافريقي اعترافا بفضله علي بعدما وقف الى جانبي وساندني ولضمان حصوله على نصيب من المال في حال الاحتراف.".

وأضاف "وصلتني عدة عروض من أربع أندية فرنسية لكني رفضت التوقيع قبل تجديد الارتباط مع فريقي الافريقي..الان من يرغب في ضمي لصفوفه عليه الاتصال بادارة النادي."

ويتقاسم الافريقي مع النجم الساحلي وقوافل قفصة المركز الثالث برصيد 14 نقطة لكل فريق لكن يمتلك كل من الافريقي والنجم الساحلي مباراة مؤجلة ضد مستقبل قابس والترجي على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg