جميع المباريات

إعلان

لاعبو الأنصار مصممون على الفوز.. وخمسة مدافعين يخنقون هجوم الفيصلي

الأنصار تدريبات

لاعبو الأنصار يلعبون من أجل الفوز رغم الهبوط

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أنهى فريق نادي الأنصار استعداده لملاقاة فريق الفيصلي مساء الجمعة وقد ركز المدرب التونسي جلال قادري على الجانب اللياقي بشكل كبير بحكم توقف الدوري وتأثيره على اللاعبين لياقيا.

واعتمدت الإدارة إقامة معسكر مغلق للاعبين قبل اللقاء لمدة 24 ساعة؛ فيما خاض الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة بالإستاد الرياضي.

وأبدى المدرب الأنصاري قلقة من عدم خوض الفريق لمباريات ودية خلال فترة التوقف خشية تأثير ذلك على نفسيات اللاعبين.

وكشف مصادر أن مدرب الأنصار قادري سيقوم بتغيير خطة اللعب معتمدا على خمسة مدافعين لوضع مهاجمي الفيصلي تحت السيطرة والحد من خطورتهم أمام مرمى عبدالاله الزهراني.

وكشفت التدريبات الأخيرة، عن التركيز في الإعداد النفسي، خصوصا وان وضع الفريق أصبح الأقرب للهبوط لدوري الأولى.

وطبق قادري تكتيكا خاصا لمواجهة القوة الهجومية في الفيصلي مع تطبيق توازن دفاعي هجومي.

من جهة ثانية بدأ محترف الأنصار العاجي محمد جاكيتي في التأهيل من الإصابة التي تعرض لها قبل شهر في مباراة التعاون ليكون جاهزا للمشاركة في المباراة الفيصلي.

وفي شأن متصل اجتمعت إدارة الكرة باللاعبين أول من أمس وبينت لهم أهمية متطلبات المرحلة الحالية، وما تعنيه نقاط مواجهة الفيصلي، وطالبتهم بمضاعفة الجهود من اجل تحقيق نتيجة ايجابية، ورصدت مكافأة خاصة للفوز تتضاعف في المباراة التي تليها في حال تواصل ذلك.

وقال نجم الفريق تركي خضير: "ندرك أهمية هذه المرحلة الصعبة ونعمل بإذن الله على إرضاء أنفسنا والجماهير وإدارة الأنصار والرئيس محمد نيازي الذي لم يقصر معنا ووفر جميع سبل الراحة لنا والمباراة تعتبر من أصعب المباريات وفوزنا مهم جدا وبإذن الله سنحقق النقاط الثلاث للوصول للنقطة السابعة".

وتابع: «يجب علينا كلاعبين إذا أردنا الانتصار أن نحترم الفريق المنافس والفيصلي من الفرق الصعبة والجميع شاهد ماذا فعل أمام الفرق الكبيرة وقدم مستوى رائعا ولا يجب الاستهانة به أو التراخي وسنعمل بإذن الله لإرضاء الجماهير الأنصارية التي صبرت علينا كثيرا».

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg