جميع المباريات

إعلان

الهلال يؤجل تحضيراته لبيروزي.. ويتقدم بشكوى رسمية ضد الهويش

جماهير الهلال

الهلال أجل الاستعداد لبيروزي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

تقدمت إدارة نادي الهلال صباح الأربعاء بشكوى رسمية الى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الحكم محمد الهويش الذي قاد لقاء فريقها الأولمبي أمام الأهلي وقالت: "انها سوثق الشكوى بالأخطاء التحكيمية التي ارتكبها تجاه الفريق خصوصاً الممارسات الغريبة وتأثيره بشكل مباشر على مجريات المباراة بطريقة أثارت كل المتابعين.

وأضافت "إذ مارس طريقة تحكيمية أفسدت المباراة وساهمت في توتر الأجواء بين اللاعبين والجماهير والمسؤولين وهضمه لحقوق الفريق وكاد أن يحدث مالا يحمد عقباه لولا تدخل مسؤولي الهلال وتعاملهم مع الوضع بحكمة وهو الشيء الذي رأينا أنه يمثل تدخلاً مباشراً في مجريات اللقاء فضلاً عن عدم احتسابه لركلة جزاء هلالية صريحة واستهداف لاعبي الهلال بالبطاقات والأخطاء بطريقة غريبة".

وتابعت: "تأتي هذه الشكوى في ظل الأخطاء التحكيمية العديدة والمتكررة تجاه فرق كرة القدم الهلالية والتي بسببها تضرر الفريق الأولمبي وفقد الفريق الأول صدارة دوري المحترفين السعودي ما جعلنا نضع الأمر أمام الاتحاد السعودي لكرة القدم لوضع حد لمثل هذه الممارسات المضرة بكرة القدم السعودية".

وكانت المباراة انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف للهلال، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن مباريات الجولة 22 من كأس الأمير فيصل، ليواصل الأهلي تصدره للمسابقة ويوسع الفارق مع الهلال الوصيف إلى 7 سبع نقاط.

وسجل الهلال أولاً بتوقيع عبد الله الدوسري في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، وعادل ياسر الفهمي النتيجة بعد تسع دقائق بقذيفة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود الفهمي مجددا في الدقيقة 95 ويصعق الهلال..

وشهد اللقاء طرد محمد الهويش الحكم لسلطان البيشي وعبد الوهاب الفريدي من الهلال، والأخير نال الحمراء عقب انتهاء المباراة.


من جهة ثانية أجل مدرب الهلال ايفان هاشيك اعتماد برنامج الفريق الى الجمعة المقبل حتى تكتمل صفوفه بعودة لاعبي المنتخب الثمانية، والمغربيين يوسف العربي وعادل الهرماش اللذين يصلا الرياض مساء  الخميس بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب والوقوف على خلوهم من الاصابات قبل مواجهة بيروزي الايراني في أولى لقاءات المجموعة الرابعة لدوري أبطال اسيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 فيما يعود لاعبو الفريق مساء اليوم "الأربعاء" للتدريبات بعد انتهاء الاجازة الممنوحة لهم عقب العودة من معسكر دبي .

من جهة اخرى تحدد موعد وصول بيروزي للرياض يوم الاثنين المقبل الى جانب طاقم الحكام ومراقب المباراة ومراقب الحكام وسيعقد المؤتمر الصحفي للمدربين يوم الثلاثاء ظهرا في مقر اقامة الفريق الايراني يعقبه الاجتماع الفني للأجهزة الادارية والفنية والمراقبين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg