جميع المباريات

إعلان

الفتح المكتمل يسعى لاستغلال ظروف نقص الاتفاق للاقتراب من المربع الذهبي

فريق الاتفاق

الاتفاق يأمل تعويض الخروج الآسيوي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

سيكون الفوز الخيار الوحيد لفريقي الفتح والاتفاق حين يتقابلان بطموحات متشابهة مساء الإثنين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، في لقاء مؤجل من الجولة العشرين بسبب مشاركة الاتفاق في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا2012.

 إذ يسعى الفتح للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى؛ فيما يبحث الاتفاق عن المنافسة على الصدارة، وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز اتفاقي 1-صفر.

ويحتل الفتح المركز الخامس برصيد 30 نقطة، في حين لدى الاتفاق42 نقطة أهلته لاحتلال المركز الرابع.

 ومن المنتظر أن يلجأ الفتح بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال إلى اللعب بطريقة هجومية للوصول باكراً إلى مرمى الضيوف، مع الأخذ في الاعتبار إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الخصم، من أجل الحصول على نقاط اللقاء كاملة.

 وستشهد تشكيلة الفريق غياب لاعب الوسط الأردني شادي أبو هشهش لحصوله على ثلاثة إنذارات.

 وعلى الطرف الآخر، يتطلع لاعبو الاتفاق ومن خلفهم مدربهم الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش للظفر بنقاط اللقاء للمنافسة على الصدارة، وأيضا لتعويض خسارة كأس ولي العهد أمام الهلال والخروج من دوري أبطال آسيا.

 ومن المتوقع أن يلعب الفريق بالأسماء نفسها التي شاركت في لقاء الاستقلال الايراني الماضي باستثناء الغائبين، وسيعمد المدرب إلى اللعب بطريقة متوازنة مع السيطرة على منطقة المناورة وشن الهجمات عن طريق الأطراف.

وسيفتقد الفريق لخدمات الخماسي سياف البيشي وحمد الحمد ويحيى الشهري ويوسف السالم لتواجدهم مع المنتخب الأول لكرة القدم بالإضافة إلى العماني حسن مظفر المتواجد مع منتخب بلاده، فيما أعلن الجهاز الطبي للفريق عن جاهزية الأرجنتيني سباستيان تيجالي وعبد المطلب الطريدي لخوض اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

45

الحكم يعلن دقيقة واحدة وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg