جميع المباريات

إعلان

روجيريو: مشكلة الفريق ليست في المدرب

المدرب البرازيلي روجيريو موريس لورينسو

روجيريو أخفق في قيادة الأولمبي للندن 2012

كتب – أسامة فاروق :

قدم البرازيلي روجيريو موريس المدير الفني للمنتخب الأولمبي السعودي تهانيه للفريق القطري بعد فوزه على فريقه الأربعاء بنتيجة 2-1 في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.

وأكّد روجيريو، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأخضر لعب بشكل جيد أمام قطر وفرض سيطرته على الشوط الأول، الذي ظل محافظًا فيه على تقدمه بهدف أحمد عكاش قبل أن يقبل الفريق هدفين ثانيهما قبل نهاية اللقاء ب12 دقيقة، مشيرًا إلى أن طبيعة المباراة والخصم يحددان مصير النتيجة في كرة القدم.

وعقب "المنتخب القطري ظهر بشكل مختلف في الشوط الثاني واستحق الفوز بعدما انتقلت الإرادة والعزيمة من فريقي إلى قطر".

ورفض المدرب البرازيلي الحديث عن المباراة القادمة أمام عمان في ختام مباريات المجموعة مؤكدًا أنه سيحث لاعبيه على إكمال مشوارهم بنفس الروح والقوة بعيدًا عما حدث.

وكان المنتخب الكوري الجنوبي خطف بطاقة التأهل عن المجموعة بفوزه على مستضيفه العماني 3 ـ 0 على استاد السيب الرياضي في العاصمة
العمانية مسقط ليتصدر المجموعة بـ11 نقطة ويعلن عن نفسه كأول منتخب آسيوي يتأهل للأولمبياد، فيما تجمد رصيد المنتخب العماني عند 7 نقاط وبقى ثانيًا، وارتفع رصيد قطر إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند نقطتين في المركز الرابع والأخير وفقد فرصة المنافسة على بطاقة الملحق التي انحصرت بين عمان وقطر.

وعند سؤاله عن تراجع المنتخب السعودي واحتلاله ذيل المجموعة، أوضح روجيريو أن هناك عوامل كثيرة تسببت في ذلك، منها أنه لم يكن موجودًا خلال الجولة الأولى مع الفريق، بالإضافة إلى أنه خسر مرتين مبكرًا مما أثر على حظوظ الفريق بشدة في التصفيات.

واستطرد "المؤكد أن الأمر أكبر من أنه مجرد أزمة في النتائج لأن المدرب تغير مرتين قبل ذلك ولم يحدث تغيير، ومن المعروف أنه إذا قمت باستبدال المدرب عدة مرات وكذلك الإدارة ولم تحقق نتائج جيدة، فمن المؤكد وجود خلل في الفريق لا بد من التعرف عليه ومن ثمّ علاجه".

شاهد ملخص المباراة



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg