جميع المباريات

إعلان

الحافظ يغيب عن تعادل يونياو ليريا مع بيرا مار في الدوري البرتغالي

عبد الله الحافظ

الحافظ لا زال ينتظر فرصته

كتب: أسامة فاروق

فشل يونياو ليريا في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي في الدوري البرتغالي وتعادل مع ضيفه بييرا مار بدون أهداف في الأسبوع الـ 19 من البطولة.

وأخرج مانويل كاجودا المدير الفني لليريا المدافع السعودي الشاب عبد الله الحافظ من قائمة ال18 لاعبًا التي دخلت المباراة رغم أن الحافظ أكد عبر حسابه الرسمي في تويتر أنه انضم لمعسكر الفريق الخاص بالمباراة.

ودخل ليريا المباراة بخط دفاع تكون من الصربي ميلوس أوبرادوفيتش والبرازيلي إيدسون دا سيلفا والألماني ماكسيمليان هاس ولاعب بورتو المعار إيفو بينتو، وذلك من اليسار إلى اليمين وسط غياب للحافظ الذي لم يشارك في أي مباراة مع فريقه منذ انضمامه إليه بشكل رسمي الشهر الماضي قادمًا من الاتفاق.

وارتقى يونياو ليريا للمركز الـ15 وقبل الأخير في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، فيما استمر بير امار في المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

وكان لقاء الدور الأول بين ليريا وبيرا مار، على ملعب الأخير، انتهى بفوز فريق عبد الله الحافظ بهدف نظيف جاء في الدقيقة 70 بتوقيع المدافع الأيسر الأرجنتيني جوزيه شافر، وهو انتصار من ضمن أربع مناسبات فقط فاز فيها ليريا هذا الموسم.

ويبدو دفاع ليريا هو الأسوأ بين 16 فريقًا في السوبر ليجا بعدما استقبلت شباك الفريق 37 هدفًا في 19 مباراة.

يذكر أن بيرا مار يضم المحترف السعودي الآخر صالح الشهري ولكنه أعاره إلى ديبورتيفو مافرا في الدرجة الثانية حتى نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

15

مرور أول ربع ساعة والتقدم لريال مدريد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg