جميع المباريات

إعلان

الحافظ ينتظر فرصة المشاركة أساسيًا أمام بيرا مار في الدوري البرتغالي

عبد الله الحافظ

الحافظ يقترب من بدء مشواره بشكل رسمي

كتب: أسامة فاروق

يستهل المدافع السعودي الشاب عبد الله الحافظ مشواره مع فريقه البرتغالي يونياو ليريا مساء الأحد عندما يستضيف فريق بيرا مار ضمن الأسبوع ال19 من السوبر ليجا البرتغالية.

وتعتبر المباراة ضربة البداية بالنسبة للحافظ -19 عامًا- وذلك بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق في الجولة الماضية والتي هُزمت من بورتو برباعية نظيفة.

وأكد لاعب الاتفاق السابق نبأ انضمامه لقائمة الفريق أمام بيرا مار، قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر "انضممت لمعسكر الفريق من ضمن 20 لاعبًا اليوم (السبت) لمباراة الغد ضد فريق بيرا مار".

وأضاف "مشاركتي بيد المدرب لحد الآن، وإن شاء الله أكون أساسيًا".

ويعد اللقاء في غاية الأهمية ليونياو ليريا حيث يحتل المركز الـ16 والأخير في الدوري برصيد 14 نقطة، ولا تقل المباراة أهمية بالنسبة لبيرامار أيضًا الذي يملك 16 نقطة فقط في رصيده ويقبع بالمركز الـ13.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين، على ملعب بيرا مار، بفوز ليريا بهدف نظيف جاء في الدقيقة 70 بتوقيع المدافع الأيسر الأرجنتيني جوزيه شافر، وهو انتصار من ضمن أربع مناسبات فقط فاز فيها ليريا هذا الموسم.

ويبدو دفاع ليريا هو الأسوأ بين 16 فريقًا في السوبر ليجا بعدما استقبلت شباك الفريق 37 هدفًا، مما قد يكون في صالح الحافظ الذي ينتظر فرصة المشاركة أساسيًا للمساهمة في تعديل أوضاع الخط الخلفي لفريقه.

وتقام المباراة في تمام السابعة من مساء السبت على ملعب مونوسيبال دي مارينيا جراندي الخاص بنادي يونياو ليريا.

يذكر أن بيرا مار يضم المحترف السعودي الآخر صالح الشهري ولكنه أعاره إلى ديبورتيفو مافرا في الدرجة الثانية حتى نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg