جميع المباريات

إعلان

الدوري الاميركي للمحترفين: الفوز السابع لنيويورك نيكس على التوالي

جيريمي لين (يمين) خلال المباراة امام ساكرامنتو كين

واشنطن (ا ف ب) - قاد النجم الصاعد في سماء كرة السلة الاميركية جيريمي لين المولود في الولايات المتحدة والتايواني الصيني الاصل فريقه نيويورك نيكس الى تحقيق فوزه السابع على التوالي اثر تغلبه على ساكرامنتو كينغز 100-85.

واستمر لين في تألقه علما بانه لاسابيع خلت كان اسير مقاعد اللاعبين الاحتياطيين لكن اسمه اصبح الان على كل شفة ولسان.

وقال لين "انه الجنون، لقد لعبنا بحيوية كبيرة بفضل دعم ومساندة انصار الفريق. الان نملك الزخم الكبير وكان الامر ممتعا". وتابع "مستوانا يتطور من مباراة الى اخرى".

وكشف "لا زلت ارتكب بعض الاخطاء لكنني بدأت اكتسبت بعض الخبرة وزادت ثقتي بنفسي وقد استفدت كثيرا".

وسجل لين 10 نقاط ونجح في 13 تمريرة حاسمة (رقم قياسي شخصي)، واضاف لاندري فيلدز 15 نقطة واضاف كل من ستيف نوفاك وبيل ووكر 14 نقطة.

واشاد مدرب نيويورك نيكس مارك دانتوني بقدرة لين على التأقلم في مركز صانع الالعاب ونجاحه في تخطي حاجز ال20 نقطة في احدى المباريات هذا الاسبوع وقال في هذا الصدد "اعتقد بان مجال التطور لديه يكمن في قراءة الاوضاع والتمرير باتجاه الهداف والتسجيل هو نفسه ايضا".

ويملك لين اجازة في الاقتصاد من جامعة هارفدر الاميركية الشهيرة وهو سجل معدلا مقداره 3ر23 نقطة و4ر7 تمريرات حاسمة في اول خمس مباريات يخوضها ليحقق رقما قياسيا لاول مرة منذ عام 1976 متفوقا في هذا الامر على نجوم كبار سطعوا في سماء كرة السلة الاميركية امثال مايكل جوردان وكوبي براينت ولوبرون جيمس وشاكيل اونيل.

وقال تايسون تشاندلر "لقد اضاء ملعب ماديسون سكوير غاردن بفنياته العالية، يتمتع بتواضع كبير والجميع يشعر بالمتعة باللعب الى جانبه".

يذكر ان لين يلعب اساسيا بسبب اصابة نجم الفريق كارميلو انطوني لكنه اثبت بانه يستحق مركزا اساسيا في الفريق بعد تألقه في الاونة الاخيرة.

وفي المباريات الاخرى، فاز اورلاندو ماجيك على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 103-87، وسان انطونيو سبيرز على تورونتو رابتورز 113-106، وديترويت بيستونز على بوسطن سلتيكس 98-88، وكليفلاند كافالييرز على انديانا بيسرز 98-87، وممفيس غريزليز على نيوجيرزي نيتس 105-100، وهيوستن روكتس على اوكلاهوما سيتي 96-95، ونيو اورليانز هورنتس على ميلووكي باكس 92-89، ومينيسوتا تمبروولفز على تشارلوت بوبكاتس 102-90، ودالاس مافريكس على دنفر ناغتس 102-84، واتلانتا هوكس على فينيكس صنز 101-99، وبورتلاند ترايل بلايزرز على غولدن ستايت ووريرز 93-91، ولوس انجليس كليبرز على واشنطن ويزاردز 102-84.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مودرن سبورت

مودرن سبورت

0 1
الأهلي

الأهلي

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg