جميع المباريات

إعلان

جرين إيجلز لأولترا أهلاوي: أرسيتم "قواعد اللعبة" وسرنا عليها

رابطة جماهير المصري جرين ايجيلز

تيشرت مكتوب عليه "عقلية حربية" وعليه مجموعة من أدوات مجموعة جرين إيجلز

كتب - كريم رمزي:

دافعت مجموعت أولترا جرين إيجلز المنتمية للنادي المصري والمتهم اعضائها في أحداث بورسعيد الدامية، دافعت عن نفسها وقالت انها لم تقتل أي شخص، وقالت ان مجموعة أولترا أهلاوي هي من أرست قواعد اللعبة ونشرت ثقافة العنف الجماهيري بين كافة الروابط.

وأكدت جرين إيجلز عبر ما هو أشبه بالبيان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك انها لم تقتل أحدا وان التزاحم وانسياب الأمن هما من تسببا في هذه الكارثة التي راح ضحيتها أكثر من 72 شخصا.

وطالبت المجموعة بالقصاص ضد من يثبت تورطهم، ثم عادت ووزعت الاتهامات مجددا على من تسبب في غلق الأبواب وإطفاء الأنوار في الإستاد.

وأضافت "سنقدم من يثبت عليه بالقانون تهمة الإشتراك في هذه الكارثة للمحاكمة، ولكننا نرفض ان يتم تقديم أي فرد من جرين إيجلز ككبش فداء".

واتجه البيان بعد ذلك بالإعتراف بأن أولترا أهلاوي هي من أدخلت هذا الفكر التشجيعي لمصر ووضعت قواعد اللعبة التي سار عليها الجميع ودفعوا ثمنها في احداث بورسعيد.

واتهمت جرين إيجلز أولترا أهلاوي وأولترا وايت نايتس – المنتمية للزمالك – بأن بدايتهما كانت دموية للسيطرة على فكرة الأولترا في مصر والقضاء على المجموعات التي تحمل نفس الفكر في المحافظات الأخرى والأقاليم.

 واختتمت مجموعة الأولترا البورسعيدية بيانها بمقولة "خسرنا شباب وخسرنا احلامهم .. ولكن كسبتم الوحدة المفقودة". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg