جميع المباريات

إعلان

الوصل يدعم مارادونا و"يمهد لارضية مثمرة" في الموسم المقبل

الاسطورة مارادونا

دييغو مارادونا

دبي (ا ف ب) - اعلن نادي الوصل الاماراتي دعم مدرب الفريق الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا لمواصلة النتائج الايجابية التي يحققها حاليا ومواصلة التعاون المثمر في الموسم المقبل.

واكد رئيس مجلس ادارة شركة الوصل لكرة القدم مروان بن بيات "اهمية بدء العمل والتعاون من اللحظة الراهنة مع مارادونا لتمهيد ارضية مثمرة للموسم المقبل".

كلام بن بيات جاء بعد اجتماع مع مارادونا "لدراسة الوضع الحالي للفريق ومناقشة الخطط المستقبلية والاهداف الموضوعة له".

وتابع بن بيات "هدفنا انهاء الموسم بمراكز متقدمة والحفاظ على المستويات التي وصل اليها الفريق والنتائج التي حققها"، مضيفا "لا عودة الى الوراء بعد الان، لا سيما بعد احراز الفريق تقدما ملموسا في الفترة الاخيرة ورغبة اللاعبين في تحقيق الانتصارات خاصة وان حصد النقاط بدأ يتزايد بشكل ايجابي ومن مباراة لاخرى خلال المواجهات الاخيرة، وهو مؤشر ايجابي للغاية في سلوكيات اللاعبين".

ودعا رئيس مجلس ادارة شركة الوصل مارادونا "لمواصلة الجهود لبث روح الفريق في اوساط اللاعبين وتحفيزهم لاعطاء المزيد"، مؤكدا "ان الادارة لن تتوانى في توفير وتقديم الدعم اللازم للفريق الفني في كل خطوة من خطواته".

وكان مارادونا هدد قبل ايام بالرحيل عن ناديه الموسم المقبل في حال لم توضع بتصرفه ميزانية ضخمة لشراء المحترفين.

وقال مارادونا في هذا الصدد "سأستكمل الموسم باللاعبين الموجودين ولكن لن اقبل بميزانية ضعيفة الموسم المقبل والا سأرحل عن الفريق".

واضاف "لا اوجه رسالة تهديد الى ادارة الوصل وانما اطالب فقط ان يكون الوصل مثل باقي الأندية التي تدعم صفوفها بلاعبين اقوياء، مثل الايطالي والتر زينغا مدرب النصر الذي ضم مواطنه لوكا طوني الى النصر".

وتابع "انا سعيد مع الوصل لكن اريد ان تكون التعاقدات الموسم المقبل على المستوى المطلوب حتى يستطيع الفريق المنافسة على البطولات".

يحتل الوصل المركز الثالث بعد المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاماراتي برصيد 21 نقطة، بفارق 9 نقاط عن العين المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن