جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتفاق يطالب الاتحاد الآسيوي بالتواجد في استاد أزادي

الزاوي والدوسري

الدوسري يخشى اللعب في طهران

كتب: أسامة فاروق

طالب عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق بتواجد مندوبين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال المباراة التي تجمع فريقه باستقلال طهران الإيراني على ملعب أزادي الشهير السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال الدوسري لقناة العربية مساء الإثنين "لا شك أن هناك خوفًا لدينا وحذر من بعض الشعارات والمضايقات المتوقع حدوثها من جانب الجماهير الإيرانية لكن لا بد لنا من خوض المباراة".

وأضاف "هذه أول مرة نخوض فيها مباراة قوية أمام فريق إيراني، فنحن لعبنا أمام سباهان أصفهان في السابق وكانت مباراة تحصيل حاصل، ولكن لقاء السبت مهم ومصيري بالنسبة للطرفين".

وتابع "لذا أتمنى تواجد الاتحاد الآسيوي للحفاظ على الروح الرياضية ومنع أي شعارات تسيء لكلا الطرفين".

وأكد الدوسري أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قدّم تسهيلات كبيرة لفريقه، حيث أمر رئيسه سمو الأمير نواف بن فيصل بتجهيز طائرة خاصة تنقل الاتفاق إلى طهران ثم تعود به عقب انتهاء المباراة، كما يرافق البعثة محمد السراح عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وأضاف رئيس الاتفاق "نتمنى ألا تحدث مضايقات كما حصل في العام الماضي".

وكانت جماهير الاستقلال رددت العام الماضي عبارات مسيئة للأسرة الحاكمة في المملكة ورفعت أعلام البحرين أثناء مباراة فريقها أمام النصر، وذلك وسط عدم اكتراث ولا مبالاة من مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ونفى الدوسري أن يكون ناديه خاطب اتحاد الكرة السعودي لمطالبة نظيره الآسيوي بأخذ الحيطة قبل وقوع ما لا يرجى حدوثه، مؤكدًا أن الأول قادر على الحفاظ على فارس الدهناء.

وكانت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الاتفاق والفتح والتي كان من المقرر أن تقام الإثنين الماضي نظرًا لارتباط الفريق الاتفاقي بمباراة الاستقلال الإيراني في دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg