جميع المباريات

إعلان

بورتو يُرسل ليريا لمؤخرة السوبر ليجا في غياب الحافظ

عبد الله الحافظ

الحافظ غاب عن موقعة بورتو

جدة – ياللاكورة أرابيا

دك بورتو البرتغالي شباك مواطنه يونياو ليريا بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر من السوبر ليجا البرتغالية.

واستطاع ليريا أن يحافظ على شباكه نظيفة طوال 64 دقيقة، غير أن طرد الأعسر الأرجنتيني جوزيه شافر جناح الفريق في بداية الشوط الثاني، ساهم في انحناء فريق عبد الله الحافظ بشكل مريع خلال النصف ساعة الأخير من المباراة.

وتقدم المهاجم النمساوي الجديد مارك جانكو للأرزق والأبيض في الدقيقة 65، وعزز النتيجة لاعب الوسط الأوروجواياني الدولي كريستيان رودريجز بعدها بتسع دقائق فقط، ليتأكد المدرب كاجودا ولاعبوه من أن الهزيمة الثقيلة في انتظارهم كالعادة.

وانتظر بورتو حتى ما قبل نهاية المباراة بخمس دقائق وأكّد ما دار بخلد لاعبي ليريا حيث أحرز لاعبوه هدفين آخرين في ثلاث دقائق فقط، الأول عن طريق ظهير أيسر منتخب أوروجواي ألفارو بيريرا، والثاني بواسطة المدافع البرازيلي الشاب مايكون بيريرا، في الدقيقتين 85، 88 على الترتيب.

ورفع بورتو رصيده بهذا الفوز إلى 43 نقطة واقترب من القمة التي يحتلها غريمه بنفيكا بفارق خمس نقط عنه، فيما هبط ليريا لذيل الجدول بعدما تجمد رصيده عند 14 نقطة وتعقّد موقفه في البطولة.

يُذكر أن المحترف السعودي عبد الله الحافظ المنضم لليريا في يناير، تم استبعاده من التشكيل الأساسي في المباراة بقرار من المدرب مانويل كاجودا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

23

حكم المباراة يلغي هدف ريال مدريد الثاني بعد احتساب تسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg