جميع المباريات

إعلان

الحافظ ينجو من لهيب موقعة بورتو بقرار من كاجودا

عبد الله الحافظ

الحافظ ينتظر أولى مبارياته في البرتغال

جدة – ياللاكورة أرابيا

استبعد البرتغالي مانويل كاجودا، المدير الفني لفريق يونياو ليريا، المحترف السعودي عبد الله الحافظ من التشكيلة التي تواجه العملاق بورتو مساء اليوم الأحد، وذلك بحسب الصفحة الرسمية للاعب الاتفاق السابق على فيس بوك.

ويحتاج ليريا للفوز في المباراة التي تقام بالدراجاو معقل بورتو إذ يحتل الفريق المركز الخامس عشر وقبل الأخير في السوبر ليجا البرتغالية، لكنه يتخلف بفارق نقطتين فقط عن بيرامار صاحب المركز ال11.

وينتظر بورتو المباراة أيضًا للانقضاض على ضيفه، حيث يبتعد، حامل لقب الدوري، عن غريمه بنفيكا المتصدر بثمان نقاط كاملة، والأخير لعب مباراة أكثر.

وفتك بورتو بليريا في مباراة الدور الأول بخمسة أهداف مقابل هدفين، لتستمر معاناة الأخير أمام "البروتيستاس" الذي فاز عليه في المباريات السبع الأخيرة.

ويرجع آخر فوز لليريا على بورتو إلى يناير من عام 2007 عندما هزمه بهدف نظيف في مباراة شهدت طرد نجم "الأزرق والأبيض" السابق ريكاردو كورايسما.

يذكر أن مانويل كاجودا مدرب ليريا زار المنطقة العربية مرتين من قبل كمدرب، أولاهما مع نادي الزمالك المصري 2006 والأخرى مع الشارقة الإماراتي الموسم الماضي، ولم تشهد التجربتين نجاحًا لذي ال60 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg