جميع المباريات

إعلان

بوكا يفتتح الدوري الارجنتيني بالفوز على اوليمبو

جماهير بوكا جونيور

بوكا يفتتح الدوري الارجنتيني بالفوز

بوينس ايرس (رويترز) - استهل بوكا جونيورز مسيرة الدفاع عن لقب الدوري الارجنتيني لكرة القدم بقوة يوم الجمعة وذلك بفوزه على ضيفه اوليمبو 2-صفر ليزيد من عدد المباريات التي خاضها بدون هزيمة الى 30 مباراة متتالية.

وتحطمت امال سان لورينزو وهو واحد من الفرق الملقبة بالخمسة الكبار في تحقيق بداية مظفرة تبعده عن منطقة الهبوط بعد خسارته 4-1 أمام لانوس.

وهاجم اوليمبو منذ البداية وأبعد اوجستين اوريون حارس بوكا تسديدة من مارتن روي ليحول دون تأخر فريقه بهدف في أول دقيقة من زمن اللقاء.

ورسخ بوكا المدعوم من قبل جماهيره في ملعب بومبونيرا اقدامه بعد مرور نحو عشر دقائق من هجوم من جانب منافسه اجبره على التراجع الى نصف ملعبه بينما خضع القائد خوان رومان ريكيلمي لرقابة لصيقة من مدافعي اوليمبو.

لكن ريكيلمي ظهر في الصورة عندما كسر بوكا حالة الجمود قبل اربع دقائق على نهاية الشوط الاول. ولعب ريكيلمي الكرة من عند حافة منطقة الجزاء في الجهة اليسرى لتجد رأس الجناح بابلو موتشي الذي بدا في وضع تسلل ليهيأها الى داريو تسفيتانيتش الذي اودعها الشباك.

وضاعف بوكا الذي نال لقب الدوري في الجزء الاول من الموسم بفارق 12 نقطة عن اقرب منافسيه تقدمه بعد ان مرر ريكيلمي كرة مؤثرة الى موتشي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وقال ريكيلمي لشبكة تي.في بابليكا التلفزيونية "كان من المهم ان نستهل البطولة بانتصار. خضنا ثلاث او اربع بطولات بدون ان نستطيع تحقيق الفوز في البداية."

وتعادل بوكا بدون أهداف مع اوليمبو في المباراة الاولى في البطولة الافتتاحية في أغسطس اب الماضي.

وبعد ان خاض مسيرة سيئة في الدوري في النصف الاول من الموسم بات سان لورينزو ضمن الفرق الاربعة المهددة بالهبوط. وتتحدد الفرق الهابطة للدرجة الثانية بناء على متوسط النقاط التي يجمعها كل فريق خلال ثلاثة مواسم.

وأبرم سان لورينزو صفقة جيدة بضم كارلوس بوينو مهاجم اوروجواي السابق.

وهز بوينو الشباك قبل مرور ساعة في مباراة الامس لكن شباك سان لورينزو كانت قد تلقت بالفعل اربعة أهداف منها ثلاثة في أول نصف ساعة. وسجل ماريانو بافون مهاجم ريفر بليت السابق هدفين بما في ذلك هدف لانوس الرابع في بداية الشوط الثاني.

وخاض لانوس المباراة وهو مصمم على محو الذكريات السيئة لخروجه من دور 32 لكأس الارجنتين عقب خسارته بركلات الترجيح أمام باراكاس سنترال الذي يقع بالقرب من قاع جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة.

وقال بافون للصحفيين "ثأرنا لانفسنا."

وزاد احباط سان لورينزو في اخر ربع ساعة عندما طرد نيكولاس بيانكي ارسي وفرناندو ميزا.

من ركس جاوار

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg