جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: هدف اول لطوني و"سوبر هاتريك " لاوليفيرا

لوكا مع اليساندرو ديلبيارو في ايطاليا

دبي (الامارات) (ا ف ب) - قاد الايطالي لوكا طوني فريقه النصر الى فوز صعب على مضيفه عجمان 2-1 اليوم الخميس في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

سجل طوني الذي خاض مباراته الاولى مع النصر بعد انضمامه اليه قادما من يوفنتوس الايطالي، هدف الفوز في الدقيقة 79 بعدما كانت المباراة تسير نحو التعادل 1-1.

واستعاد النصر فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن العين المتصدر بعدما رفع رصيده في المركز الثاني الى 27 نقطة، في حين بقي عجمان ثامنا وله 15 نقطة .

وافتتح عجمان التسجيل بعد كرة متقنة من اللبناني حسن معتوق الى العاجي بوريس كابي الذي انفرد وسدد بقوة في شباك حارس النصر عبدالله موسى (10).

وعادل النصر عبر الاسترالي مارك بريشيانو اثر ركلة ركنية ابعدها دفاع عجمان ووصلت الى الاول الذي سددها قوية زاحفة بعيدا عن متناول الحارس علي ربيع (22).

وكان عجمان قريبا من التقدم مجددا بعد التالق اللافت لمعتوق الذي شكلت انطلاقاته ارباكا مستمرا لمدافعي النصر الذي انقذه حارس مرماه عبدالله موسى من تسديدتين خطرتين للمهاجم اللبناني (53 و60).

وتحسن اداء النصر في الربع الاخير من المباراة قبل ان يسجل طوني هدف الفوز بعد تلقيه كرة من طلال حمد اثر ركلة حرة سددها على دفعتين في مرمى ربيع (79).

وكان طوني قريبا من تسجيل الهدف الثالث للنصر والثاني الشخصي له لكن تسديدته اصابت القائم (86).

واكد الجزيرة طموحاته الكبيرة للاحتفاظ بلقبه بعدما اكتسح ضيفه الشارقة بخمسة اهداف نظيفة سجلها البرازيلي ريكاردو اوليفيرا (34 من ركلة جزاء و41 و67 و73 ) وعبدالله موسى (52).

وبقي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، في حين ازداد وضع الشارقة صعوبة بعدما بقي قي المركز الحادي عشر وله 9 نقاط.

وصعد اوليفيرا الى صدارة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا بفارق 3 اهداف عن الغاني اسامواه جيان مهاجم العين.

وابقى الوصل على اماله بالمنافسة على اللقب بفوزه على مضيفه بني ياس بهدف وحيد سجله الاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا (18).

ورفع الوصل رصيده في المركز الخامس الى 21 نقطة مقابل 13 لبني ياس صاحب المركز العاشر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- العين 30 نقطة من 13 مباراة

2- النصر 27 من 13

3- الجزيرة 26 من 13

4- الشباب 21 من 13

5- الوصل 21 من 13

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg