جميع المباريات

إعلان

عيد الجهني مشرفا علي فريق الاتحاد بدلا من جمال فرحان

عيد الجهني

عيد الجهني مشرفا علي فريق الاتحاد

جدة ـ عبدالرحمن أحمد:

كلف مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ عيد الجهني بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم ومنحه كافة الصلاحيات التي تمكنه من أداء مهمته على أكمل وجه واختيار الأجهزة الإدارية والفنية بحيث يكون ارتباطه برئيس مجلس الإدارة مباشرة.

جاء ذلك بعد أن تعذرت الظروف الأسرية والعملية للأستاذ جمال فرحان من استمراره في الإشراف على الفريق.

وقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد شكره وتقديره لعضو الشرف الماسي على موافقته بالإشراف على الفريق مثمنا مواقفه الغير مستغربة في خدمة النادي.
كما قدم المجلس شكره للأستاذ جمال فرحان على الجهود المخلصة التي قدمها خلال فترة إشرافه على الفريق

من جهته، قدم الأستاذ عيد الجهني شكره لرئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم بتكليفه مشرفا عاما على الفريق الأول لكرة القدم مؤكدا بأنه سيبذل كافة الجهود لإعادة الفريق الكروي لوضعه الطبيعي، متمنيا وقفة كافة الاتحاديين إلى جانب الفريق في المرحلة المقبلة ومثمنا المواقف التي عرفت عن أعضاء الشرف الداعمين والجماهير الوفية التي أثبتت أنها جماهير تدعم النادي في كل الأحوال.

وأكد أن موافقته على الإشراف العام على الفريق ينبع من رغبته في تقديم كل ما يملك لخدمة الكيان وإسعاد جماهيره الوفية معتمدا على الله سبحانه وتعالي ثم حرص اللاعبين لإسعاد محبي العميد أجل إعادة توهج وعنفوان الفريق.

مقدما شكره للأستاذ جمال فرحان على جهوده التي بذلها مع الفريق خلال الفترة الماضية.

في سياق آخر، قدم المشرف العام على فريق الاتحاد الأستاذ عيد الجهني مبلغ الفين ريال لكل لاعب شارك في اللقاء أساسيا أو احتياطيا وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في فريق درجة الشباب لكرة القدم بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على فريق الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل.

كما قدم المشرف العام على فريق درجة الشباب الأستاذ محمد لامي مبلغ 14 الف ريال لأعضاء الفريق وقدم قائد الفريق الكروي الأول الكابتن محمد نور مبلغ عشرة آلاف ريال للفريق كما تبرع المهندس محمد السفلان بمبلغ خمسة آلاف ريال لأعضاء الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات