جميع المباريات

إعلان

صحيفة بلجيكية تُبرز صعود الشباب بقيادة برودوم لقمة دوري زين

ميشيل برودوم

برودوم أبهر الجميع هذا الموسم

كتب: أسامة فاروق

أبرزت صحيفة sportmagazine البلجيكية صعود نادي الشباب لقمة دوري زين للمحترفين مرة أخرى، تحت قيادة البلجيكي ميشيل برودوم، بعد فوز الليوث على نجران وتعثر الأهلي بالتعادل أمام الفتح خلال الجولة الماضية.

وقالت الصحيفة في عدد الأربعاء المنصرم إن الشباب الذي يقوده برودوم تزعّم البطولة المحلية بفارق نقطة عن الأهلي بعد مرور 19 جولة، ليظل في دائرة الترشيحات لنيل لقب الدوري هذا الموسم.

وأضافت إن الشباب عاد لمواصلة مشواره في الصراع نحو اللقب بكفاءة عقب فشله في التعاقد مع الكونغولي محمد تشيتي نجم هجوم نادي ستاندردلييج البلجيكي.

وأوضحت الصحيفة الناطقة بالهولندية أن الشباب وصل للقمة عقب فوزه على نجران وخسارة الأهلي الذي يضم، الحوسني مهاجم شارلروا السابق وفيكتور سيموس هداف كلوب بروج وبيرشوت السابق، لنقطتين أمام الفتح بعد عرض وصفته بأكثر من رائع انتهى بالتعادل 3-3.

وأشادت sportmagazine بمشاركة البرازيلي جيرالدو ويندل لاعب بوردو والاتحاد السابق والذي أحرز هدفين في مرمى نجران، لافتة إلى أن الفريق الشبابي مقبل على مواجهة مع التعاون صاحب المركز قبل الأخير في الجولة القادمة من دوري زين.

ويعد برودوم -53 عامًا- من أبرز لاعبي الكرة البلجيكية عبر تاريخها وكان أفضل حارس في كأس العالم 94 والذي استقبل خلاله هدفًا تاريخيًا من النجم سعيد العويران لاعب الأخضر السعودي.



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg