جميع المباريات

إعلان

قطر تكشف الجمعة عن الشعار والرمز المميز لملف الدوحة 2020

الدوحة

الدوحة (ا ف ب) - ستكشف لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الالعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة 2020 بعد غد الجمعة عن الشعار والرمز المميز لملف الدوحة 2020، بالإضافة الى تدشين الموقع الالكتروني لحملة الدوحة خلال مؤتمر صحافي في حديقة متحف الفن الاسلامي.

وستكشف نورة المناعي الرئيس التنفيذي للجنة عن الشعار على هامش النسخة الخامسة من الفعالية الرياضية المفتوحة "ارجل وعجلات" ضمن مبادرة "ايادي الخير نحو اسيا"، بصفتها واحدة من اكبر المظاهر الرياضية المعنية بالاسرة، بحسب ما ذكرت وكالة الانباء القطرية اليوم الاربعاء.

وكانت الدوحة تقدمت بطلب استضافة اولمبياد 2020 العام الماضي باعلان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد قطر ورئيس اللجنة الاولمبية القطرية عن الانطلاق الرسمي للملف.

وتلقت قطر في اب/اغسطس الماضي موافقة اللجنة الاولمبية الدولية على ترشيح الدوحة لاستضافة الحدث في الفترة بين ايلول/سبتمبر وتشرين الاول/اكتوبر في حال فوزها. وفي شهر تشرين الاول/اكتوبر اعلنت اللجنة الاولمبية القطرية ان الشيخ تميم بن حمد سيرأس لجنة ملف الدوحة 2020.

ومن المقرر تقديم ملف الطلب رسميا مع خطابات الضمان الى مقر اللجنة الاولمبية الدولية في لوزان في سويسرا في 15 من شباط/فبراير الجاري، حيث ستقوم اللجنة الاولمبية الدولية باختيار المدينة الفائزة في الاجتماع الرقم 125 للجنة في العاصمة الارجنتينية بوينوس ايرس في 7 ايلول/سبتمبر 2013.

وكانت الدوحة دخلت في السباق لاستضافة اولمبياد عام 2016 الذي كان في النهاية من نصيب ريو جانيرو البرازيلية.

يذكر ان قطر حصلت في الثاني من كانون الاول/ديسمبر 2010 على شرف استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2022.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

6

تبديل اضطراري لصالح برشلونة .. دخول إيريك جارسيا وخروج فيران توريس لإصابة

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

61

هجمة لصالح أستون فيلا وتمريرة بينية لكن دي ليخت تصدى للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg