جميع المباريات

إعلان

القحطاني يسجل هدفًا رائعًا ليقود العين للفوز على الوحدة في كلاسيكو الكرة الإماراتية

القحطاني العين

القحطاني يتألق مع العين

كتب: أسامة فاروق

قاد المهاجم السعودي الكبير ياسر القحطاني فريقه العين الإماراتي للفوز على غريمه الوحدة في كلاسيكو الكرة الإماراتية الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن المرحلة ال13 من الدوري.

وانتهت المباراة بفوز العين بهدف نظيف سجله ابن مدينة الخبر بعد مرور 11 دقيقة من الشوط الأول، ليواصل تألقه بعد عودته من الإصابة التي غيّبته عن صفوف فريقه لما يقارب الشهرين.

الهدف الذي سجله "الكاسر" ربّما يعد من أفضل الأهداف هذا الموسم في الدوري الإماراتي، حيث استقبل عرضية زميله علي الوهيبي من الجهة اليمنى واستلم الكرة على صدره، واستدار بها نحو المرمى ثم سددها بيمينه على يسار حارس الوحدة في لوحة فنية رائعة.

وأبقى الروماني كوزمين أولاريو، المدير الفني للعين، على القحطاني 75 دقيقة كاملة ثم استبدله وسط تصفيق حار من جانب الحضور الجماهيري العيناوي احتفاءً بمهاجم الأخضر السعودي.

وكان القحطاني سجل هدفين في مباراة فريقه أمام الإمارات في كأس الاتصالات الإماراتي قبل أربعة أيام ليؤكد على نجاعته التهديفية في ظل غياب النجم الغاني أسامواه جيان هداف الدوري وفريق العين لارتباطه ببطولة كأس الأمم الأفريقية في غينيا الاستوائية والجابون.

المفارقة كانت حاضرة اليوم، ففي أثناء قيادة مهاجم القادسية السابق للعين بنجاح خلال الكلاسيكو، أخفق جيان في إيصال منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الأفريقية بعدما أضاع ركلة جزاء أمام زامبيا لتفوز الأخيرة بمباراة نصف النهائي.

وارتفع رصيد العين إلى النقطة 30 في صدارة جدول دوري المحترفين الإماراتي، مبتعدًا عن النصر الذي يقودة الإيطالي والتر زينجا، مدرب العالمي السابق، بفارق 6 نقاط، وللأخير مباراة أكثر.

الهدف من قناة القحطاني الرسمية على موقع يوتيوب


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg