جميع المباريات

إعلان

بن بدر: متأكد من تحسن أداء النصر مستقبلا.. والكل أجمع على ضرورة بقاء بن تركي

الامير الوليد بن بدر

بن بدر مصمم على أن الفريق سيتحسن أداؤه في المستقبل

كتب: أسامة فاروق

وصف سمو الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على النشاط الكروي بالنصر هجوم جماهير الفريق عليه، عقب الخسارة أمام الاتفاق، بالطبيعي، مؤكدًا أن الأمور لن تنصلح بسرعة.

وقال بن بدر في لقاء عبر الأقمار الصناعية مع فضائية العربية مساء الثلاثاء "المدرب لم يتفهم بعد إمكانيات اللاعبين حيث لم يمض سوى شهر و20 يومًا على مجيئه، لذلك نحتاج لعنصر الوقت".

وأضاف "الفريق سيكون مستواه أفضل عند نهاية الموسم، بحيث تكون البداية الحقيقية للنادي، ولكن الجماهير لها كل الحق في العتب على مسئولي ناديها".

وتابع "نجلس ونجتمع دائمًا معهم (الجماهير) لإيضاح أن الفريق لا زال في طور التكوين، وأتمنى أن يتفهّموا أن العمل لا يُنجز في يوم واحد ولكن سيأخذ بعض الوقت".

وأكد بن بدر أن اللاعبين الجدد يحتاجون وقتًا بدورهم حتى يتأقلموا مع الفريق ويستطيع المدرب التعرف عليهم ومن ثمّ توظيفهم بشكل مناسب.

وضم النصر عدة لاعبين محليين ومحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تعاقد مع خالد عزيز وعبد العزيز السعران وطلال عسيري والحارس متعب عسيري بالإضافة إلى الجزائري حاج بوقاش والكوري بيونج سوك والبرازيلي فاجنر دا سيلفا ومواطنه ريتشي مؤخرًا.

وشدد سمو الأمير على أنه جاء للنصر كي يحاول إخراجه من أزمته المالية، وهو ما تحقق جزء منه، حيث تم تقليص الديون بنسبة 30%، لافتًا إلى أنه يعمل من أجل تحسين الأداء الإداري أيضًا في النادي حتى يتركه وهو راض عنه بنهاية الموسم كما يشترط تعاقده.

ورفض بن بدر ما عرضه عليه مقدم برنامج في المرمى، على العربية، بأن يستمر مع النصر حتى ما بعد نهاية الموسم، مشيرًا إلى أنه سيرتبط بعدد من الرحلات خارج المملكة مما سيعيقه عن التواجد بصفة دائمة داخل النادي.
وأوضح "سأرحل بمفردي بنهاية الموسم، وإدارة الأمير فيصل بن تركي ستبقى لأن جميع أعضاء الشرف والمحبين للنادي أجمعوا على ذلك".

وأردف "أعلم أن جميع النصراويين مجمعون على هذا الشخص (بن تركي)، وأدرك أنه لم يعمل بشكل سيىء بقدر ما واجهته ظروف خارجة عن إرادته كالضائقة المالية، ولكن الجمهور سيرضى عن الإدارة والفريق في المستقبل".

وأكد بن بدر أن الصفقات التي أبرمها النادي كان بعضها من أجل تحسين أداء الفريق خلال الموسم الحالي، والأخرى من أجل الموسم القادم، واصفًا التغيّر الذي طرأ على أداء الفريق بالمقبول، وأنه تمهيد للموسم القادم.

واستطرد "أنا متأكد أن الموسم لن ينتهي إلا وجماهير نادي النصر راضية عن أداء الفريق تحت قيادة المدرب ماتورانا، لكن أن ننتظر تحولا كاملا في نتائج الفريق سريعًا فهذا لن يحدث".

وأكد المشرف على نشاط الكرة بالنصر ما تحدث به مسبقًا، بأن انتصارات الفريق تحت قيادة ماتورانا في البداية لم تكن نتيجة لعمله، ولذلك ليس ثمة قلق من تجديد عقد الكولومبي الذي يعاني الفريق الآن تحت يديه من تدهور النتائج مجددًا.

وشدد بن بدر على أن استقدام أو الاستغناء عن أي لاعب كان يتم بمعرفة ماتورانا، مشيرًا إلى أن الحكم على المدرب لن يكون صادقًا إلا بعد إعطائه فرصة الإشراف على إعداد الفريق لموسم كامل، لافتًا إلى أن الكولومبي سيبقى مع النصر في الموسم القادم حتى لو استمرت النتائج على حالها.

ونفى سمو الأمير أن يكون رفض استقدام لاعب عالمي لصفوف النصر مؤكدًا أنه يقف مع كل صفقات الفريق إلا أن ما يرفضه هو الحديث عنها عبر وسائل الإعلام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg