جميع المباريات

إعلان

رسميا .. النصر ينهي إجراءات ضم متعب والبرازيلي ريشي

متعب زيد عسيري وفينيسيوس ريشي

متعب زيد عسيري وفينيسيوس ريشي

جدة - إدارة الأخبار:

أعلنت  إدارة نادي النصر رسميا عن توقيع عقد احترافي مع حارس نادي أبها متعب زيد عسيري  لمدة خمس سنوات، كما أنهت إجراءات التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي اللاعب  فينيسيوس ريشي البالغ من العمر 28 سنة وذلك حتى نهاية الموسم وتكفل بتسجيله الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة النادي.

وتم توقيع متعب في كشوفات النصر في ساعة متأخرة أمس لمدة 5 سنوات، وذلك بحضور الأمين العام علي حمدان ومدير عام الفريق محمد السويلم من الجانب النصراوي، ومدير الاحتراف عبدالله عائض من الجانب الأبهاوي، ووكيل أعمال اللاعب غرم العمري.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي أبها سعد بن حامد الأحمري في بيان رسمي صادر من المركز الإعلامي أن قرار المواقفة على انتقال اللاعب إلى النصر تم بالاجماع، وبناء على رغبة اللاعب الملحة في الانتقال، وبعد ضمان حق النادي المادي من الصفقة، متمنياً للاعب كل التوفيق في محطته المقبلة.

من جهته، شكر متعب إدارة النادي برئاسة سعد الأحمري ونائبه محمد بن عامر على الموافقة على انتقاله، وتحقيق رغبته باللعب لنادي النصر، موصلاً الشكر إلى كل من وقف إلى جانبه، مؤكداً أن النادي له الفضل في إبرازه بعد الله، داعياً الله عز وجل التوفيق.

أما إدارة نادي لنصر، فثمنت للأستاذ حسام الصالح هذه المبادرة الداعمة والغير مستغربة منه والتي تأتي في إطار مبادراته المستمرة والمتميزة لكل ما من شأنه خدمة ناديه العالمي .

كما ثمنت إدارة النادي لإدارة نادي أبها حسن تعاونها وتعاملها المثالي خلال فترة المفاوضات .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg