جميع المباريات

إعلان

الصقري: الاستغناء عني تم بطريقة غريية.. وتصريحي بعد مباراة الفتح تسبب في إبعادي

صالح الصقري

الصقري غاضب من إدارة الاتحاد

جدة – ياللاكورة أرابيا

شن صالح الصقري لاعب نادي الاتحاد السابق والذي انضم إلى الاتفاق هجومًا حادًا على الإدارة الاتحادية متهمًا إياها بأنها كانت السبب وراء رحيله عن الفريق.

وانضم اللاعب المخضرم إلى تدريبات النادي المنتمي للمنطقة الشرقية أمس الجمعة بعدما تمت مخالصته ماليًا من الاتحاد قبل عدة أيام.

وقال الصقري لبرنامج إرسال على القناة الرياضية اليوم السبت "تم الاستغناء عني بطريقة غريبة فبعدما قارب عقدي على الانتهاء بحيث لم يكن يتبقى فيه سوى شهرين أبلغتني الإدارة بإنهاء خدماتي".

وأضاف "كنت أرغب في استغلال فترة الانتقالات الشتوية منذ بدايتها حتى تتاح أمامي الفرصة للتعاقد مع أي فريق آخر لكن الإدارة انتظرت لنهايتها ثم أبلغتني بالقرار رغم أنها أخبرتني في البداية بتمسكها بي لرغبة المدير الفني في ذلك".

وأشار ذو الأعوام ال33 إلى أن تصريحه عقب مباراة الاتحاد والفتح والتي خسرها ناديه السابق بثلاثة أهداف لهدفين كان بداية انتهاء شهر العسل بينه والإدارة، موضحًا "بعدما قلت أن النادي يحتاج دعم المحبين وأعضاء الشرف حتى يستعيد عافيته وجدت نفسي خارج التشكيل  بالرغم من أنني لعبت كافة المباريات السابقة".

وتابع "بعد أن تم إبعادي تدرّبت مع الفريق الأولمبي بالنادي وعندما علم كيك بذلك أبدى اندهاشه لأنه مقتنع بي كلاعب خبرة لا بد من تواجده مع الفريق الاول".

ولفت الصقري إلى أن هناك لاعبين في صفوف الاتحاد لا يتدربون بشكل جيد ويتغيبون عن المران ورغم ذلك يدخلون التشكيل الأساسي للفريق مبديًا دهشته من ذلك بقوله "يبدو أن الإدارة تحب اللاعبين الذين يجيدون اللف والدوران".

واستطرد اللاعب المخضرم "بن داخل قال لي إنه يعتبرني مثل أحد أبنائه، كيف ذلك بعد أن تم الاستغناء عني بهذه الطريقة!".

واختتم "النجم الاتحادي السابق خميس الزهراني أكد لي في مناسبة سابقة أنه من النادر أن يخرج لاعب من الاتحاد ويكون راضيًا عن طريقة خروجه لأنها تكون غير لائقة".


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg