جميع المباريات

إعلان

برودوم: اللاعبون قدموا لي يد العون وفازوا على الاتحاد بعد الطرد الجبري!

برودوم الشباب

برودوم فخور بلاعبيه

كتب: أسامة فاروق

شبّه البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للشباب كرة القدم بالحياة مشيرًا إلى أن فيها أشياء يضطر الشخص لتقبّلها رغمًا عن أنفه.

وطرد فهد المرداسي حكم المباراة عمر الغامدي لاعب وسط الشباب في لعبة مشتركة مع فابريس أونداما لاعب الاتحاد، وأثبتت الإعادة التليفزيونية خطأ تقدير المرداسي لأن الكونغولي هو من قام بالمخالفة.

وقال برودوم في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على الاتحاد "لعبنا مباراة جيدة وأضعنا عددًا من الفرص لكن هناك أشياء سياسية أحيانًا تواجهك فتخضع لها مرغمًا رغم أنك لم تذنب، ونحن لا نستحق أن يحدث ذلك معنا خلال المباراة".

وأضاف "عندما تكون حزينًا لما يحدث معك وفي أمس الحاجة للمساعدة، قد تجد من يمد إليك يد العون كي ينقذك من المأزق الذي تمر به، وعندنا عشرة رجال (بعد الطرد) كانوا عند حسن ظني أنا ورئيس النادي والجماهير بلعبهم المتميز وأدائهم الذي قدموه أمام 11 لاعبًا اتحاديًا".

وتابع "راض عن هؤلاء اللاعبين وفخور بهم فقد خدموا الكرة السعودية بهذا الأداء الذي حدث أيضًا أمام الأهلي لكن الوقت لم يسعفهم للفوز بسبب هدف الحوسني المتأخر".

ولعب الشباب خلال ربع نهائي الكأس أمام الأهلي منقوصًا من الغامدي نفسه الذي طّرد في شوط المباراة الأول قبل أن يحرز العماني عماد الحوسني مهاجم الراقي هدفًا قاتلا خلال الثواني الأخيرة أطاح بالليوث من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg