جميع المباريات

إعلان

هاشيك: الرياح لعبت ضدنا وكذلك توقيت المباراة الصعب.. والزوري لاعب واعد

هاشيك

هاشيك ينتقد أرضية الملعب مثل العابد

جدة – ياللاكورة أرابيا

اشتكى التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني الجديد لنادي الهلال من الظروف التي أحاطت بمباراة فريقه أمام الفيصلي عصر اليوم –الخميس- مؤكدًا أنها لعبت دورًا كبيرًا في عدم تقديم الزعيم الأداء المطلوب.

وقال هاشيك في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على الفيصلي "لعبنا في ظروف صعبة أثرت على مستوانا كسوء أرضية الملعب والرياح القوية التي كانت ضدنا بالإضافة إلى توقيت المباراة في العصر".

وأضاف "سعيد بالروح القتالية التي تحلى بها اللاعبون حتى حققنا الفوز خلال الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وأعترف أننا لعبنا بشكل غير جيد وصنعنا أخطاء كثيرة وقمنا بتجحيم الآداء لكننا في النهاية حصلنا على النقاط الثلاث".

ورفض هاشيك انتقاد مهاجميه بسبب عدم تسجيلهم الأهداف سواء الكوري سو أو محمد الشلهوب والبديل المحياني مؤكدًا أن الأهم هو الفوز سواء جاء بأقدام المدافعين أو المهاجمين، وأوضح "المهاجم قد ينقذ فريقه من الخسارة بتشتيت كرة من على خط مرمى فريقه".

وفاز الهلال على الفيصلي بهدفين لهدف، وجاءت أهداف الزعيم عن طريق نواف العابد قبل أن يحرز المدافع الصلد أسامة هوساوي هدف الفوز بتسديدة قوية.

وفي رده على الأسئلة التي توجهت نحو انتقاد ظهيره الأيسر عبد الله الزوري، أكد هاشيك أن اللاعب الشاب من العناصر الهامة في الهلال لافتًا إلى أنه لن يقوم بانتقاده على الملأ لأن تصحيح الأخطاء شيئًا داخليًا بينه ولاعبي فريقه.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg