جميع المباريات

إعلان

برودوم: مباراتنا أمام الاتحاد قمّة.. وأخطاء التحكيم أخرجتنا من الكأس

ميشيل برودوم

برودوم يواصل هجومه على حكم مباراة الكأس

كتب: أسامة فاروق

اعتبر البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لنادي الشباب أن المواجهة التي تجمع فريقه بالاتحاد، مساء اليوم الخميس، قمة في دوري زين، واصفًا خصمه بالذي يمتلك إمكانات كبيرة حال وجود رغبة لديه في اللعب.

وقال برودوم لقناة العربية الفضائية "لن نلعب تحت الضغط لأن عملية إقصائنا من كأس ولي العهد كانت بسبب أخطاء تحكيمية، فنحن نلعب بمستوى جيد وخروجنا جاء بشكل غريب".

وخرج الشباب من دور ال8 في الكأس أمام الأهلي بعدما هزمه الأخير بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل، وشهدت المباراة طرد عمر الغامدي لاعب الليوث خلال شوطها الأول.

وأضاف المدرب "المستويات متقاربة بيننا والاتحاد الذي تكمن مشكلته في دوري أبطال آسيا الماضي والذي لولاه لشاهدنا النمور ينافسون على الصدارة في دوري زين".

وأكد البلجيكي أن لاعبه الغيني إبراهيما ياتارا صاحب مستوى متميز لكنه غائب بسبب وجوده في كأس الأمم الأفريقية مشيرًا إلى أنه اختار البرازيلي جيرالدو ويندل لكي يلعب مكانه لكونه لاعبا من داخل الدوري ويستطيع التأقلم بسهولة مع الفريق.

ويواجه ويندل فريقه القديم الاتحاد اليوم في أول مباراة رسمية له مع الشباب الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، متأخرًا عن الأهلي المتصدر بنقطة واحدة فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg