جميع المباريات

إعلان

هاشيك يصل الرياض لبدء مهمته مع الهلال

وصول هاشيك

هاشيك وصل السعودية

جدة – ياللاكورة أرابيا
وصل ظهر اليوم –الأربعاء- التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني الجديد لنادي الهلال، للرياض حتى يتسلم مهام عمله في الزعيم خلفًا للألماني توماس دول.

وكان في استقبال هاشيك منسق الهلال فهد المديد، وسيعقد المدرب مؤتمرا صحفيا في تمام الخامسة عصرًا وذلك بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي للحديث عن عقده ومهمته مع الهلال.

وسبق لهاشيك -49 عامًا- تدريب كل من سبارتا براج التشيكي وستراسبورج وسانت إتيان الفرنسيين قبل الانتقال إلى الخليج ليتولى الإشراف على الأهلي الإماراتي، الذي دربه مرتين، كانت الأولى ناجحة وقاد فيها الفريق خلال كأس العالم للأندية الذي استضافته الإمارات عام 2010، بينما لم يقدم الفريق المستوى المأمول هذا الموسم حتى تم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

وتولى هاشيك أيضًا مهمة تدريب المنتخب التشيكي، وعين كذلك رئيسًا لاتحاد كرة القدم في بلاده قبل أن يعود لمجال التدريب مرة أخرى، ويعد ياروليم مدرب أهلي جدة الحالي من الذين عملوا مع هاشيك كمساعد.

الجدير بالذكر أن الألماني هايكو بونان وسامي الجابر توليا إدارة الهلال فنيًا بشكل مؤقت خلال الأسبوعين الماضيين ونجحا في قيادة الفريق للصعود إلى المباراة النهائية من كأس ولي العهد والتي تجمع الهلال بنظيره الاتفاق.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg