جميع المباريات

إعلان

الحافظ: أتمنى اللعب في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.. والاتفاق صاحب الفضل في احترافي

عبد الله الحافظ

الحافظ على وشك بدء مشواره في الدوري البرتغالي

جدة – ياللاكورة أرابيا

يتمنى المحترف السعودي عبد الله الحافظ اللعب في دوري أوروبي كبير كالإنجليزي أو الإسباني أو الإيطالي بحسب ما صرح به لبرنامج أكشن يا دوري على فضائية إم بي سي أكشن.

وانتهت أزمة الحافظ -19 عامًا- والتي وقفت حجر عثرة أمام توقيعه لنادي يونياو ليريا البرتغالي خلال الشهرين الماضيين، بعدما وصلت بطاقته الدولية أول أمس –الإثنين- للاتحاد البرتغالي تمهيدًا لتسجيله في كشوفات النادي.

وكان الاتفاق يرفض إرسال بطاقة قائد منتخب الشباب السعودي في وقت سابق إلى النادي البرتغالي حتى يتسلم مليون ريال كمقابل لسنوات التدريب التي قضاها الحافظ معه حسب المعايير المعمول بها في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال الحافظ في اتصال هاتفي بأكشن يا دوري أمس –الثلاثاء- إن الاتفاق له فضل كبير في احترافه، وسانده كثيرًا كي يحترف في البرتغال، معربًا عن امتنانه لإدارة النادي بعدما ساعدته في إتمام تعاقده مع ناديه البرتغالي الجديد.

وشدد المدافع الشاب على أن تمثيل الأخضر شرف وفخر لأي لاعب سعودي ولذلك سيبذل أقصى مجهوداته حتى يتمكن من الانضمام إليه، مشيرًا إلى أن تألقه مع المنتخب السعودي للشباب هو من ساهم في احترافه.

وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يستطيع الحافظ تمثيل أي منتخب آخر كونه لم يلعب أي مباراة دولية مع الفريق الأول للأخضر السعودي.

وتابع المدافع الشاب "والدي أول من ساندني للسفر والاحتراف في البرتغال، وأتصل يوميًا بوالدتي لكي أطمئن عليها".

وانتظم الحافظ في تدريبات يونياو ليريا طوال الفترة الماضية، ويستطيع الآن المشاركة في مباراة فريقه القادمة أمام العملاق بورتو في ال12 من شهر فبراير الجاري.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg