جميع المباريات

إعلان

إيفرتون يعرقل مسيرة السيتي ويسمح بتقاسم قطبي مانشستر لصدارة البريمير ليج

مانشستر سيتي

لقطة من مباراة ايفرتون ومانشستر سيتي

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

نجح مانشستر يونايتد في تقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع الجار مانشستر سيتي بعد فوز الأول على ضيفه ستوك سيتي (2-0) وخسارة الأخير أمام مضيفه العنيد إيفرتون (0-1) في افتتاح الجولة الـ23 من عمر البريميرليج.

ويدين إيفرتون بهذا الفوز للاعب الوسط الأيرلندي دارون جيبسون (ق60) ليرفع رصيده فريقه إلى 29 نقطة في المركزالتاسع ، ليقلب الطاولة على رأس "السيتيزنز" الذي دخل المباراة وهو يسعى للحفاظ على الصدارة وتحقيق فوزه الرابع على التوالي.

بينما نجح "الشياطين الحمر" في اجتياز اختبار ستوك سيتي بهدفي من ضربتي جزاء حملا توقيع المكسيكي خابيير هرنانديز والبلغاري ديمتار برباتوف (ق38 وق53) على الترتيب.

ورفع مان يونايتد رصيده إلى 54 نقطة بالتساوي مع مان سيتي ولكن في المركز الثاني بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد ستوك سيتي عند 30 نقطة في المركز الثامن.

وحقق فريق توتنهام فوزا مهما على ضيفه المتذيل ويجان أثلتيك (3-1).

أفتتح جاريث بيل ثلاثة "السبيرز" (ق29) وضاعف الكرواتي لوكا مودريتش النتيجة (ق34) قبل أن يعود اللاعب الويلزي لتسجيل الهدف الثالث (ق64).

بينما سجل هدف ويجان جيمس ماكارثر (ق81).

ورفع توتنهام رصيده إلى 49 نقطة معززا مكانه في المركز الثالث بينما حافظ ويجان على مركزه الأخير بـ15 نقطة.

ونجى تشيلسي من كمين الهزيمة أمام مضيفه سوانزي سيتي (1-1) الذي أوشك على تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على "البلوز".

وتقدم سوانزي عبر سكوت سينكلير (ق40) قبل أن ينقذ المدافع البرتغالي جوزيه بوسينجوا تشيلسي من هزيمة محققة في الوقت بدل الضائع، ليسقط تشيلسي في فخ التعادل للجولة الثانية على التوالي بعد تعادله سلبيامع نورويتش سيتي الجولة الماضية.

وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أشلي كول (ق86) لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع ،مشعلا الصراع على المربع الذهبي مع ضغط ارسنال وليفربول، وبالمثل سوانزي إلى 27 نقطة في المركز الـ13.

ونقل ليفربول نجاحاته في مسابقات الكؤوس، حيث تأهل إلى نهائي كأس الرابطة، وتابع مشواره في مسابقة الكأس، إلى البريمير بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بثلاثية بيضاء.

ووقع على ثلاثية ليفربول كل من أندي كارول (ق53) وكريج بيلامي (ق62) وديرك كويت (ق78).

ورفع ليفربول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند18 نقطة في المركز قبل الأخير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg