جميع المباريات

إعلان

انتفاضة اتليتيكو مدريد مع سيميوني تستمر

يللاكورة

مدريد (رويترز) - استمرت انتفاضة اتليتيكو مدريد تحت قيادة مدربه الجديد دييجو سيميوني يوم الاثنين بعد أن سجل دييجو جودين هدف الفوز ليقود الفريق للتغلب 1-صفر خارج ملعبه على اوساسونا والتقدم للمركز السابع في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ووضع مدافع اوروجواي الكرة في الشباك من مسافة قريبة بعد ركلة ركنية قبل نهاية الشوط الاول وأهدر المهاجمان ادريان ورداميل فالكاو عدة فرص لزيادة الغلة.

وأبقى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المعار من تشيلسي الانجليزي على اتليتيكو في اللقاء خلال الدقائق الاخيرة بعد أن تصدى ببراعة لسلسلة من الفرص في الوقت الذي شدد فيه اوساسونا ضغطه بحثا عن التعادل.

وتحت قيادة قائد منتخب الارجنتين السابق سيميوني - الذي يحظى بشعبية ضخمة في استاد فيسنتي كالديرون بعد أن فاز بثنائية الدوري والكأس عام 1996 كلاعب - تعادل اتليتيكو مرة واحدة وفاز بثلاث مباريات متتالية بدون أن يستقبل أي هدف.

وتجاوز اتليتيكو مضيفه في الترتيب بعد أن رفع رصيده الى 29 نقطة من 20 مباراة ويتأخر بنقطتين فقط وراء المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا. ويحتل اوساسونا المركز العاشر وله 27 نقطة.

ويتخلف اتليتيكو بفارق 23 نقطة عن جاره اللدود ريال مدريد المتصدر الذي فاز 3-1 على ريال سرقسطة فريق الذيل يوم السبت.

ويتقدم فريق المدرب جوزيه مورينيو بسبع نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي اكتفى بالتعادل بدون أهداف خارج ارضه مع فياريال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

2

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح كريستي بعد تدخل قوي على لويس دياز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg