جميع المباريات

إعلان

خاص.. الأهلي يرحب بمبادرة المصري ويرفض التدخل في أزمة طلعت مع الاتحاد

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

كتب - كريم رمزي:

رحب النادي الأهلي بالمبادرة التي أطلقها مسئولي النادي المصري ياستقبال بعثة الأهلي في بورسعيد الأربعاء بالورود ولافتات الترحيب قبل مواجهة الفريقين في الاسبوع السابع عشر من الدوري.

وكان المصري قد أعلن عن توزيع لافتات وورود لجماهير المصري لاستقبال الأهلي وأيضا صور لمحمود الخطيب الذي يقضي حاليا فترة علاج في الخارج.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لمراسل  Yallakora.com "نشكر للمصري مبادرته الجيدة، ونتمنى ان تتقبل الجماهير هذه المبادرة".

وأضاف "مواجهة الأهلي والمصري في بورسعيد دائما ما تشهد شد وجذب جماهيري، ونتمنى تعمل هذه المبادة على تقليل الشحن بين الجمهورين".

من ناحية أخرى، تواجد محمد طلعت مهاجم الأهلي المعار للاتحاد السكندري بمقر النادي الأحمر الأحد إلا انه فشل في مقابلة مسئولي الأهلي لمساعدته في المطالبة بمستحقاته المتأخرة من زعيم الثغر.

وقال عبد الحفيظ تعليقا على هذه المشكلة "لسنا طرف في مشكلة اللاعب مع نادي الحالي – الاتحاد – ولا نستطيع مساعدته بشكل رسمي، ولكننا سنحاول التواصل مع الاتحاد بشكل ودي".

ونفى مدير الكرة بالأهلي تلقي لاعب الفريق مصطفى عفروتو عروضا سواء من المصري أو مصر المقاصة بعد ان انهى اعارته مؤخرا مع الاتحاد السكندري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

68

العارضة تتصدى.. برونو فيرنانديز يسدد كرة قوية بصورة رائعة لكن عارضة مارتينيز ترفض أن تسكن الكرة الشباك وتتصدى للكرة وترتد إلى أنتوني سددها لكن جاءت بعيدة عن المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg