جميع المباريات

إعلان

الأخضر الاولمبي يلعب وديا مع كوريا الشمالية استعدادا لتصفيات الاوليمبياد

الاوليمبي

المنتخب الاولمبي السعودي

جدة - إدارة الأخبار:

يخوض الأخضر الاولمبي مباراته التجريبية الثانية في الثامنة والنصف مساء يوم الاثنين أمام المنتخب الكوري الشمالي على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وأنهى الأخضر الاولمبي اليوم مرانه استعدادا للمباراة الودية أمام المنتخب الكوري الشمالي وركز مدرب المنتخب الاولمبي روجيريو موريس على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية ومعالجة أخطاء المباراة الودية الماضية أمام الإمارات والتي خسرها الأخضر الاولمبي بهدفين لهدف.

وأجرى مناوره أوقف خلالها اللعب كثيرا من اجل شرح بعض الخطط التكتيكية التي ينوي الدخول بها في المباراة وألقى المدرب بعدها محاضره شرح فيها طريقة اللعب وطريقة بناء الهجمة والارتداد السريع مطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والروح العالية لتحقيق اكبر قدر من الانسجام.

وتحدث الأستاذ فارس العمري مدير المنتخب الاولمبي عن المعسكر فقال : الحمد لله الأمور تسير بشكل جيد ونتوقع بعد ما شاهدناه من إصرار وعزيمة لنجوم الأخضر الاولمبي أن نوفق في مبارتنا أمام كوريا الجنوبية الأحد القادم أما مبارتنا أمام كوريا الشمالية فهي فرصة كبيرة لتجربة جيدة ستفيد الأخضر الاولمبي بمعسكره المقام بالدمام استعدادا لمباراة كوريا الجنوبية الأحد القادم ضمن التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg